تعاون فني جديد بين إليسا وروتانا.. هل تجدد عقدها مع الشركة؟

إليسا واصلت كشف مفاجآتها للجمهور، وأعلنت مؤخراً عن تواجدها على تطبيق "فن بوكس" مع شركة روتانا، وذلك في تعاون جديد لها مع الشركة رغم انتهاء تعاقدها معها منذ ألبوم "صاحبة رأي"، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة تجديد تعاقدها مع الشركة.

إليسا تنضم للنجوم في تطبيق "فن بوكس"

ونشرت شركة "روتانا" عبر حسابها الرسمي على تويتر إعلان انضمام إليسا إلى النجوم في تطبيق "فن بوكس"، ونشر التطبيق خبر انضمام إليسا وعلق:" إليسا هتغني كمان وكمان معكم.. بإحيائها أفراحكم ومناسباتكم عن بُعد"، وأعادت إليسا التغريدة على حسابها بتويتر، وهو الأمر الذي أسعد الجمهور بسبب انضمام إليسا إلى بقية النجوم في التطبيق للتواصل مع الجمهور، وكذلك بسبب استمرار تعاونها مع روتانا رغم انتهاء التعاقد.

إليسا في تعاون جديد مع شركة روتانا

ولا يعتبر ذلك التعاون الأول بين روتانا وإليسا بعد انتهاء تعاقدهما، وأحيت إليسا مؤخراً حفلاً غنائياً في الرياض مع وائل كفوري، والذي كان من تنظيم شركة روتانا، بالإضافة إلى استمرار التواصل بينهما على مواقع التواصل، وهو ما جعل الجمهور يطالبهما في كل مناسبة بعودة التعاون بينهما وتجديد التعاقد لاستكمال أعمالهما ونجاحاتهما السابقة على مدار سنوات طويلة، والتي كانت آخرها في ألبوم "صاحبة رأي"، حيث ودعت إليسا روتانا برسالة خاصة ومؤثرة على غلاف الألبوم وأعلنت نهاية رحلتها مع الشركة.

أعمال إليسا الجديدة

ورغم حالة التعاون والتفاهم بين شركة روتانا وإليسا، إلا أن الأخيرة  أكدت في آخر حديث لها عن أعمالها الجديدة، أنها تجهز لألبوم جديد من إنتاجها الخاص لأول مرة منذ انفصالها عن روتانا، وكشفت إنها بدأت منذ فترة في الإستماع إلى الأغاني الجديدة لألبومها المقبل، من إنتاجها الخاص، وذلك بعد انتهاء تعاقدها مع شركة "روتانا"، ونفت إصدار أي كليبات جديدة من ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، وقالت إنها اكتفت بكليب "هنغني كمان وكمان"، وقالت أن الألبوم صدر في فترة صعبة لكنها ستقوم بالتركيز على مشاريعها الجديدة في الفترة الحالية.

وكانت إليسا قد احتفلت مؤخراً بذكرى صدور ألبومها "صاحبة رأي" والذي طرحته قبل أيام من انفجار مرفأ بيروت العام الماضي، وهو ما أثر على الدعاية له وعلى احتفالها به، وقالت:" من سنة متل اليوم كنا عم نحتفل بصدور ألبوم صاحبة رأي، ما كنا عارفين بالمجزرة اللي رح تصير بعد كم يوم، وما نعود قادرين نحتفل ونسمع موسيقى بس أكيد بيبقى من أجمل أعمالي وأقربها لقلبي وقلبكن. بحبكن".