ما سبب لقاء يسرا مع نجلاء بدر وآسر ياسين والنجوم في البرتغال؟.. فيديو وصور

يسرا وسمية الخشاب ونجلاء بدر وأنابيلا هلال وآسر ياسين وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام، حيروا الجمهور لمفاجأة كبيرة في البرتغال، ونشروا عدة صور لهم معاً فور وصولهم للشبونة وذلك بمناسبة مرور 30 عام على انطلاق mbc.

Mbc تجمع نجوم الفن العرب في البرتغال

ونشر عدد من نجوم الفن اليوم صورة جماعية لهم في المطار فور وصولهم إلى مدينة لشبونة بالبرتغال، ونشرت الفنانة سمية الخشاب صورة لها على انستقرام ظهر بها الفنان آسر ياسين ويسرا ونجلاء بدر وأمينة خليل ورزان مغربي، وعلقت سمية الخشاب على الصورة قائلة:"الاستعداد لبعض النشاطات"، وشوقت سمية الخشاب الجمهور للمفاجأة التي يحضرها النجوم في البرتغال، قبل أن يكشف زملائها المزيد عنها.

يسرا وآسر ياسين ونيشان والنجوم في البرتغال

وشوقت أيضاً رزان مغربي الجمهور لنفس المفاجأة، وأعادت نشر الصورة على حسابها بانستقرام وعلقت عليها:"خمنوا ماذا نفعل؟"، وأعاد النجوم نشر الصورة ومنهم نجلاء بدر التي علقت قائلة:" خمنوا ما الذي نفعله في البرتغال؟"، ونشرت رزان مغربي عدة فيديوهات طريفة لها مع سمية الخشاب أثناء تواجدهما في البرتغال، ونشرت رزان عدة فيديوهات من كواليس استعدادها للحفل في البرتغال وذلك احتفالاً بمرور 30 عاماً على شبكة mbc.

وكشفت رزان مغربي عن سبب تواجد النجوم في البرتغال من خلال نشرها عدة فيديوهات أشارت بها إلى مرور 39 عام على شبكة mbc، وهو نفس ما فعلته الإعلامية أنابيلا هلال، والتي نشرت عدة صور وفيديوهات لها من كواليس رحلتها إلى البرتغال، وكشفت عن تجهيزها لإطلالتها في حفل mbc، ولم تكشف عن طبيعة الاحتفالية التي تنظمها الشبكة احتفالاً بهذه المناسبة وهو ما شوق الجمهور لها خاصة لتواجد عدد كبير من النجوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Hamza (@zi_hamza)

النجوم يحتفلون بعيد mbc في البرتغال

وكشف عدد آخر من النجوم عن تواجدهم في البرتغال احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة بقناة mbc، وعلى رأسهم الإعلامي نيشان والإعلامي جورج قرداحي وعلي جابر وظافر العابدين، ونشروا عدة صور جماعية لهم في البرتغال وكواليس تجهيزاتهم للحفل المنتظر.