دينا الشربيني وعمرو دياب يلتحقان بأسبوع الأزمات العائلية بالوسط الفني بعد الغاء الأولى متابعته على تويتر

دينا الشربيني وعمرو دياب بدا بأنهما التحقا بأسبوع الأزمات العائلية بين ثنائيات الوسط الفني، ليتم التداول حول أنباء توتر علاقتهما والغاء الأولى لمتابعة الهضبة على تويتر مع حفاظها على متابعته على انستغرام بينما يتردد عن وقوع شجار بينهما، فيما كانت قد سيطرت هذا الأسبوع الخلافات العائلية المتعددة بين عدد من ثنائيات النجوم.

رصدنا لكم أبرز الأزمات العائلية التي هيمنت على الوسط الفني في الأيام القليلة الماضية:

حقيقة توتر العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب

توتر العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب عناوين ضجت بها حسابات السوشيال ميديا في الساعات الماضية خاصة بعدما ترددت أنباء حول شجار قوي وقع بين الثنائي قبل أيام ماضية، وتزامن هذا الشجار مع غياب دينا الشريبني لأول مرة عن الحضور بصحبة عمرو دياب في الزفاف الأخير الذي أحياه، وهي خطوة على خلاف عادتها حيث كانت تحرص دائماً على مرافقة الهضبة في جميع حفلاتها  حتى كان البعض يطلق عليها بأنها ترافقه كظله.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وما يعزز من توتر علاقتهما قيام دينا الشربيني بإلغاء متابعة عمرو دياب على تويتر رغم أنها ما تزال تتابعه عبر انستغرام وتحتفظ بصورهما وفيديوهاتهما معا وآخرها كان فيديو نشرته في مناسبة عيد ميلاد الهضبة والذي ضم العديد من اللقطات الرومانسية التي جمعتهما منذ بداية علاقتهما قبل سنوات قليلة...فهل يخرج الثنائي عن صمتهما ويوضحان حقيقة ما يتم تداوله عن انفصالهما.

خطيبة تامر عاشور تنفصل عنه وزوجته الأولى تطلب الطلاق

أزمة عائلية جديدة طفت الى الواجهة بين تامر عاشور وزوجته الأولى سمر أبو شقة  من جهة، وبينه وبين خطيبته دارين حلمي.

وفي التفاصيل، فإن زوجة تامر عاشور  فجرت مفاجأة بالإعلان بأنها ما زالت على ذمته على خلاف ما كان يعتقد الجمهور بأنهما مطلقان، لكنها كتبت في تدوينتها بأنها ترغب بالطلاق منه بعد أن اصبحت الحياة بينهما مستحيلة مشيرة في الوقت عينه بأن كل منهما يعيشان بشكل منفرد وبمكان مختلف.

وكانت سمر أبو شقة انفصلت عن زوجها بعد شهر واحد من زواجهما عام 2017،  وتصالحا مرة أخرى منتصف عام 2018 ثم رزقا بابنتهما الوحيدة أيام، ليعلن بعدها تامر عاشور انفصاله عن زوجته الأولى وخطوبته  من ملكة جمال مصر دارين حلمي، والتي شهدت علاقتهما العاطفية ايضا المد والجزر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@dreenhelmmii)

وعلى خط متواز، خرجت خطيبة تامر عاشور دارين حلمي عن صمتها بعد تأكيد زوجة الأول بأنها ما تزال على ذمته، وأعلنت دارين حلمي فسخها لخطوبتها مشيرة بأنها لم تكن تعلم بأنه ما يزال متزوج.

وكتبت دارين حلمي تدوينة طويلة ونورد مما جاء في جزء منها حيث قالت :"تامر دخل البيت من بابه واتقدم لأهلي رسمي على أساس انه مُطلق، وده اللي أنا كنت فاهماه زي زي جمهوره، عادي ان بنت ترتبط براجل مُطلق مش أزمة وحصلت الخطوبة بشكل رسمي زي ما عرفتوا ومشيت الأمور في مجراها الطبيعي لحد ما بالصدفة اكتشفت انه لسة زوجته على ذمته وفيه قضايا بينهم و لم يتم الانفصال بشكل رسمي".

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني وتصالحهما

اما الثنائي الأبرز الذي اثار ضجة كبيرة بخبر انفصاله، فتصدره بسمة بوسيل وتامر حسني بعدما أعلنت الأولى انفصالها عن زوجها بتدوينة عبر خاصية الاستوري على انستغرام وطلبت من الجمهور في رسالتها عدم إرسال صور تامر حسني مع معجباته إليها، وهو الأمر الذي فسره البعض باتهامها له بالخيانة.

ضجة كبيرة اثارها خبر انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

وبعد تدخل العديد من اصدقاء الثنائي والفنانة احلام في التوسط بين الثنائي، نشر تامر حسني رسالة أعلن فيها تصالحه مع بسمة بوسيل رغم معاتبته لها بسبب نشرها شؤونهما العائلية عبر انستغرام حيث وصف تصرفاتها بالمتهورة وقال جملته الشهيرة لها "متهورة بس بحبك"، لترد عليه بسمة بالإعتذار وتصالحه، ما أسدل الستار هذه المرة على قصة خلافاهما بعودة المياه الى مجاريها بينهما.

حقيقة انفصال احمد سعد وخطيبته

الثنائي الرابع الذي حير الجمهور حول علاقتهما العاطفية هذا الأسبوع، فكان كل من المطرب أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني وذلك بعدما فاجأ الأخير الجميع بحذف جميع صوره مع الأخيرة وقيامه بإلغاء متابعتها على انستقرام وذلك بعد فترة من رومانسيتهما فتوقع الجمهور بأن خطوته تؤشر على فسخ خطوبتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

r)

وبعد أيام من الجدل، نفى أحمد سعد رد في تصريحات له مع برنامج "أي تي بالعربي" انفصاله عن خطيبته، وقال إن الأمر مجرد رغبة منه في إبعاد حياته الشخصية والعاطفية عن مواقع التواصل الاجتماعي، ونفى أيضاً وجود أي خلافات معها في الفترة الحالية.