هكذا أحيا النجوم الذكرى الأولى لرحيل الفنان عزت أبو عوف.. بالصور

عزت ابو عوف

عزت ابو عوف

عزت ابو عوف ومحمد فؤاد

عزت ابو عوف ومحمد فؤاد

عزت ابو عوف

عزت ابو عوف

عزت ابو عوف واسعاد يونس

عزت ابو عوف واسعاد يونس

محمد فؤاد وعزت ابو عوف

محمد فؤاد وعزت ابو عوف

الراحل عزت ابو عوف

الراحل عزت ابو عوف

تذكر عدد من نجوم الوسط الفني الراحل عزت أبو عوف في الذكرى الأولى لرحيله، ونشر بعضهم صوراً من ذكرياتهم معه ووجهوا إليه عدة رسائل مؤثرة ومن بينهم أرملته وإسعاد يونس وعدد من النجوم.

إسعاد يونس تنشر صور نادرة لعزت ابو عوف في ذكرى رحيله

ونشرت الفنانة إسعاد يونس صورة نادرة لها مع الفنان عزت أبو عوف في ذكرى رحيله، وعلقت على حسابها بانستقرام قائلة:" كلنا مفتقدينك جداً"، ونفس الحال للفنانة صفية العمري التي نشرت صورة لها معه، وقالت:"سنة عدت و مازالت في القلب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on

بدرية طلبة ومحمد فؤاد يحييان ذكرى عزت أبو عوف

ونشرت بدرية طلبة رسالة مؤثرة إلى عزت أبو عوف في الذكرى الأولى لرحيله وقالت:" اليوم يوافق ذكرى وفاة الفنان الكبير والقدير الدكتور عزت أبو عوف.. مشوار فني محترم في التمثيل والموسيقى.. ربنا يرحمه ويغفرله".

وكشفت المذيعة بوسي شلبي عن فيديو نادر لعزت ابو عوف مع محمود عبد العزيز في احدى المناسبات الفنية، وأحيت ذكرى رحيل أبو عوف وقالت:" في الذكري الأولي لرحيل الفنان عزت ابو عوف نتذكره وندعو له.. الفاتحة للغاليين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

أرملة عزت أبو عوف توجه له رسالة مؤثرة

ووجهت أمرة أبو عوف رسالة مؤثرة إلى زوجها الراحل عزت أبو عوف في الذكرى الأولى لرحيله وقالت:" رحل ولم يترك لنا سوى ماضي، عطر لا ينسى، صوت نتمناه، حضن نفتقده، حب كبير صور صامتة، شوق لا يبرد، ألم لا ينتهي.. غدا أول سنه تعدي بدون وجودك صعب جدا.. أرجو قراه الفاتحة و الدعاء له بقدر حبكم له.. بحبك هتفضل في قلبي وعقلي طول عمري".

وتذكر محمد فؤاد الفنان الراحل بعدة صور نادرة له معه وكذلك مواقف جمعتهما في بدايتهما الفنية، ووجه إليه رسالة مؤثرة قال بها:" فنان قدمني بنفسه للناس كمطرب وتحمل عبئ مسئولية تقديم موهبة انا نفسي كنت اشكك فيها وماعنديش ثقة كافيه تؤهلني لموجهه جمهور مصر الكريم..وقولت الفيلم ده يلخص ما حدث.. ومن خلاله أرد جميلك يا راجل يا عظيم"