النجوم و"كورونا"..تامر حسني ومنى زكي يوجهان نصائح مهمة للجمهور وحقيقة إصابة أمير كرارة بالفيروس

اصابات النجوم بفيروس كورونا مع حصد فيروس "كورونا" المزيد من الإصابات بين المشاهير العرب وآخرهم الفنانة نهال نبيل واصابة عدد من المذيعين يوم امس وبينهم ريهام سهيلي، عادت الى الواجهة نصائح النجوم للوقاية من هذا الفيروس خاصة مع رفع بعض الدول الحظر الجزئي عن أماكن التجول، فوجه كل من تامر حسني ومنى زكي نصائح ثمينة للجمهور بهذا الإطار فيما ما يزال عدد من النجوم يعربون عن اشتياقهم لعودة الحياة الطبيعية كما كانت على غرار الفنانة درة، بينما راجت شائعة اصابة النجم أمير كرارة بفيروس كورونا وتزايد اصابات النجوم بفيروس كورونا

تابعوا معنا كيف تفاعل النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مع الخطط الجديدة لمواجهة كورونا في ظل توسع رقعة انتشاره:

حقيقة اصابة امير كرارة بفيروس كورونا

ضجت حسابات السوشيال ميديا بخبر اصابة النجم المصري أمير كرارة بفيروس كورونا الا ان قريبه الفنان أحمد صلاح حسني نفى هذه الأنباء عبر تغريدة على حسابه على تويتر جاء فيها "أمير كرارة زي الفل.. ليه ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين فِي ظل هذه الظروف؟!".

ومن الجدير ذكره بأن أمير كرارة متزوج من شقيقة أحمد صلاح حسني ولديه منها ثلاثة أبناء وهم سليم وليلى ونيللي.

تامر حسني ونصائح لإستخدام آمن للكمامات

النجم تامر حسني توجه لجمهوره بنصائح جديدة بعد فك حظر التجول المفروض جراء فيروس كورونا ودعاهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من هذا الفيروس وخاصة ارتداء الكمامات ثم التخلص منها بشكل آمن بعد استخدامها، كي لا يستخدمها أي شخص مرة أخرى.

وكتب قائلا :" "مهم جدااا..جدااا .. بما إن من النهاردة الدولة طبقت لبس الكمامات اجباري وده هيعلي الطلب علي الكمامة... اكيد اللي بيلملموا الحاجات من القمامة هيبدؤا يلموا الكمامات المستخدمة من الشارع ويعيدوا استخدمها ويبيعوها للناس بسعر أقل.. ارجوكم نقطع الكمامة قبل التخلص منها او بوظها بأي طريقة تمنع إعادة استخدامها".

منى زكي ونصائح مهمة للحماية من كورونا

الفنانة منى زكي شاركت جمهورها بصورة لها على حسابها على "انستغرام"، وهى ترتدي الماسك الطبي وتستقل دراجتها الهوائية في الشارع، في رسالة منها لإتخاذ سبل الحماية أثناء الخروج من المنزل لمواجهة كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كحولك في جيبك ... كمامتك في وشك .. خاف علي نفسك وعلي غيرك ..

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

علي ربيع يناشد ايجاد دواء لـ كورونا

اما الفنان علي ربيع نجم فإشتكى بدوره من الظروف التي يعيشها بسبب كورونا، ونشر صورة له مرتديا الكمامة ومازح الجمهور قائلا عبر حسابه على انستغرام :" يا جماعه متشوفولنا زرعه صبار  او قشر عنب اي حاجه اعملولنا منها دوااا "ثم دعا بأن تمر هذه الأيام الصعبة على خير مضيفاً :" ربنا يعدي الايام دي علي خير يارب زمن الكورونا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

درة التونسية مشتاقة للبحر

في المقابل، بدا معاناة العديد من النجوم في التأقلم مع حياتهم الجديدة بسبب كورونا وما فرضته من قيود على الكثير من الأمور التي اعتادوا عليها ، فأعربت النجمة درة عن اشتياقها للبحر، حيث نشرت صورة قديمة لها أمام البحر، وعلقت عليها: "اشتقت إلى البحر.. I miss the sea".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

n