النجوم وفيروس كورونا..إصابة نجمين في يوم واحد وشيماء سيف ونجل أصالة يقلقان الجمهور

اصابات النجوم بفيروس كورونا عادت أخبار إصابة النجوم بفيروس كورونا مجدداً بالتزامن مع تحذيرات الموجة الثانية من الفيروس، وأعلن اليوم إصابة نجمين بالفيروس، في حين كشفت شيماء سيف حقيقة إصابتها ونشر نجل أصالة صورة تحليل الفيروس.

اصابات النجوم بفيروس كورونا

شيماء سيف تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

وأقلقت شيماء سيف الجمهور بسبب تداول أخبار حول إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما جعلها تخرج وتوضح حقيقة الأمر في تصريحات لها مع برنامج  "ET بالعربي"، وقالت إنها بخير وبصحة جيدة وتصور حالياً مسلسلها الجديد، وأضافت مازحة إنها تأكل كل الطعام في موقع التصوير بسبب حاسة الشم والتذوق القوية لديها، وقالت ضاحكة:"ده مي نده اللي قاعد يفول عليا؟"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

نجل أصالة ينشر صورة تحليل كورونا

ودعت شيماء سيف لجميع المصابين السلامة والتعافي من الفيروس وقالت:" ويا رب يبعد الكورونا عني وعن كل حبايبي ويحفظ الناس من كل سوء"، ونفس الحال مع خالد الذهبي، ابن الفنانة أصالة، والذي أقلق الجمهور بعدما نشر صورة تحليل فيروس كورونا والتي رغم إنها جاءت سلبية، إلا ان الجمهور تساءل عن سبب إجرائه التحليل وحقيقة مخالطته لأحد المصابين سواء في مهرجان الجونة الذي تواجدت به والدته أم لأسباب أخرى.

إصابة نشوى مصطفى وويجز بفيروس كورونا

وشهد اليوم إعلان نجمين إصابتهما بفيروس كورونا، حيث نشرت الفنانة نشوى مصطفى تدوينة أعلنت بها إصابتها، وحذرت الجمهور من الفيروس والموجة الثانية وكشفت عن معاناتها الصحية وقالت:" ادعولى عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت ارجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللو بالكم الكورونا رجعت  بشدة، ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب ادعولى".

وكذلك المغني الشاب ويجز، والذي أعلن إصابته اليوم بعد مشاركته في مهرجان الجونة وإحيائه حفل غنائي، وحذر المخالطين له في المهرجان وطالبهم بإجراء تحاليل وقال:" يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي.. أنا في الجونة بقالي فترة.. احتكيت بناس كثير.. فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا جميعا"، وأثار ويجز القلق حول وجود إصابات بين حضور مهرجان الجونة خاصة في ظل التكهنات التي تشير إلى وجود بالفعل إصابات وحالة تكتم بين المصابين بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة.