النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو عبد المجيد عبد الله يكشف تطورات مرضه:" لا علاج له وتعودت عليه"

عبد المجيد عبد الله
1 / 5
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
2 / 5
عبد المجيد عبد الله
الفنان عبد المجيد عبد الله
3 / 5
الفنان عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
4 / 5
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
5 / 5
عبد المجيد عبد الله

تصدر الفنان عبد المجيد عبد الله محركات البحث ومواقع التواصل منذ الأمس بعد ظهوره الجديد في بث مباشر تواصل به مع جمهوره بعد فترة غياب، وأقلق الجميع على صحته بعد حديثه عن وضعه الصحي مع مرضه الذي لا علاج له.

عبد المجيد عبد الله يكشف وضعه الصحي بأحدث ظهور

وأثار الفنان عبد المجيد عبد الله الاهتمام بعد ظهوره في بث مباشر مع الفنان ماجد المهندس برعاية وزارة الثقافة، وقدم لجمهوره مجموعة من الأغاني المميزة وشاركهم يومياته بالحجر المنزلي وكذلك كواليس من أعماله ورأيه بعدد من زملائه الفنانين وعلاقته بهم وهو ما جعله يتصدر مواقع التواصل.

عبد المجيد عبد الله يتواصل مع جمهوره بعد غياب

وتواصل عبد المجيد عبد الله مع الجمهور بعد غياب طويل في حفل مباشر على انستقرام، وتحدث عن يومياته بالحجر المنزلي وقال إنه يشبه حياته العادية حيث انه يبقى بالمنزل دائماً منذ عام 2018 لذلك فهو غير منزعج ولا يشعر بتغيير في الأوضاع رغم قلقه من أزمة كورونا.

وقال عبد المجيد عبد الله إنه تعود على مرضه "المانيير" والذي لا علاج له والذي يسبب له الدوار، وهو ما أقلق الجمهور على حالته الصحية وتمنوا له الشفاء والعافية منه، ومنع المرض عبد المجيد عبد الله في العامين الأخيرين من إحياء عدة حفلات ومن الظهور في عدة مناسبات فنية.

عبد المجيد عبد الله يعود بألبوم جديد

ويعاني الفنان عبد المجيد عبد الله من مرض "المانيير" وهو إضطراب في الأذن الداخلية ويؤثر على التوازن الجسدي ويسبب الدوار والطنين وغيرها من الأعراض وكذلك يؤثر على حاسة السمع، وهو ما تسبب في غياب عبد المجيد عبد الله عن الحفلات طوال العامين الماضيين.

ولم يمنع المرض عبد المجيد عبد الله من طرح الأعمال الغنائية الجديدة والتواصل مع جمهوره، وطرح في الفترة الأخيرة عدة أعمال غنائية منفردة مثل "حن الغريب" وغيرها، وأعلن في بداية شهر إبريل الجاري عن تجهيزه لألبومه الجديد ونشر عدة مقاطع تشويقية للجمهور من كواليس العمل في الألبوم المتوقع طرحه في 2020.

×