النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عبد المجيد عبد الله يعاتب رابح صقر ويعود للظهور الإعلامي بعد غياب.. بالفيديو

عبد المجيد عبد الله
1 / 5
عبد المجيد عبد الله
الفنان عبد المجيد عبد الله
2 / 5
الفنان عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
3 / 5
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله وسالم الهندي
4 / 5
عبد المجيد عبد الله وسالم الهندي
رابح صقر
5 / 5
رابح صقر

عبد المجيد عبد الله تصدر موقع تويتر مؤخراً، بعد ظهوره في برنامج "كل القصة" على منصة "فن بوكس"، والتي تحدث بها عن عدة موضوعات وأسرار عن حياته وألبومه الأخير "عالم موازي"، بالإضافة إلى حديثه عن علاقاته مع زملائه الفنانين.

عبد المجيد عبد الله يعود للظهور الإعلامي في "كل القصة"

وعاد الفنان عبد المجيد عبد الله للظهور الإعلامي بعد غياب سنوات طويلة، وكشف عدة أسرار في لقائه على منصة "فن بوكس"، في برنامج "كل القصة"، والذي عرض الجزء الأول منه مؤخراً، ولاقى لقاء عبد المجيد عبد الله تفاعل كبير على تويتر، بعد تداول الجمهور مقاطع من الحوار، ولحديث عبد المجيد عبد الله في عدة أمور، وأبرزها حديثه عن موقفه من الفنان رابح صقر.

عبد المجيد عبد الله يعاتب رابح صقر

وتحدث عبد المجيد عبد الله في البرنامج عن علاقته برابح صقر وموقفه منه، بعد شكوى الأخير من عدم متابعة عبد المجيد عبد الله له على تويتر، رغم إنه يتابعه، وقال عبد المجيد عبد الله أن الناس لا تحب الفنان الطبيعي، وتحب الفنان الممثل وغير الحقيقي، وتابع:"أنا إنسان حقيقي حتى في السوشال ميديا كنت حقيقي يعجب الناس ما يعجب الناس بكيفهم.. ولكن اعترف ان أنا تركت تويتر للمشاكل عشان ما ادخل في مهاترات آخرها مع الأخ والزميل الفنان رابح صقر".

وأضاف عبد المجيد عبد الله في تصريحاته:"يعني تغريدته ما كان ليها داعي كان بإمكانك تحذفني أو الغي متابعتك ليا وانت ساكت..  يبقى رابح فنان زميل وأستاذ له تقدير واحترام وله محبينه.. لا مشكلة بعدم إضافة فنان معين على صفحتي، الكثير من الفنانين لا أتابعهم على مواقع التواصل الاجتماعي بما فيهم هرم الغناء السعودي محمد عبده، فنحن لدينا جروب يجمعنا نضحك ونتحدث فيه".

عبد المجيد عبد الله يكشف أسرار ألبومه "عالم موازي"

وتحدث الفنان عبد المجيد عبد الله في مقابلته عن ألبومه الأخير "عالم موازي"، وقال إن ألبومه بلا شك استفز الكل، سواء أعجبهم أم لم يعجبهم، وأضاف إنها حقيقة ويقولها بكل غرور، وتحدث عن تسريب أغنيته "أبكتبله"، ولم يعرف من سربها إلى الآن، وقال إن أغلب أغانيه هو من يسربها لكي يجس نبض الجمهور.

الصور من حساب عبد المجيد عبد الله ورابح صقر على تويتر.

×