فيديو راغب علامة يتغزل بأحلام في حفل "ذا فويس":أنا وانتِ نشبه العرسان

راغب علامة واحلام

راغب علامة واحلام

احلام وراغب علامة

احلام وراغب علامة

احلام ومتسابقي ذا فويس

احلام ومتسابقي ذا فويس

راغب علامة

راغب علامة

احلام وفريق ذا فويس

احلام وفريق ذا فويس

احلام

احلام

حفل ذا فويس

حفل ذا فويس

أحيا كل من الفنان اللبناني راغب علامة الفنانة الإماراتية أحلام حفلًا غنائيًا ضخمًا، مساء أمس الخميس في دبي بمنطقة سيتي وورك، وذلك برفقة مواهب المرحلة النهائية للموسم الخامس من برنامج "ذا فويس".

احلام وراغب علامة

راغب علامة يستقبل أحلام في حفله بدبي

وبدأ راغب علامة الحفل، بأغنيته الشهيرة "اللي باعنا" ثم قدم عدد من أبرز أغنياته، ثم استقبل المطربة أحلام على خشبة المسرح، ومازحها أمام الجمهور وأشاد بإطلالتها وارتدائها للون الأبيض، واصفًا إياها بالعروس.

احلام

راغب علامة يتغزل في أحلام ويشبهها بالعروس

وتداول جمهور النجمين مقطع فيديو للحظة استقبال راغب علامة لزميلته على خشبة المسرح، ومغازلته لها، حيث أشاد بها في البداية وعبر عن سعادته لمشاركتها له في الحفل، كما علق على ارتداءه لبدلة سوداء، وارتدائها لفستان باللون الأبيض وقال: "أنا بحب زوجها كتير وبوجه له التحية، لكننا نشبه العرسان اليوم".

وأضاف راغب علامة في حديثه للجمهور: "أنا بترككم مع حبيبة قلبي الفنانة الكبيرة أحلام"، التي وجهت الشكر له ثم استكملت الحفل مع مواهب الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس".

حفل فريق "ذا فويس" 

يذكر أن الحفل كان ضمن جولة يقوم بها أعضاء لجنة تحكيم الموسم الخامس من "ذا فويس" وهم راغب علامة وأحلام ومحمد حماقي وسميرة سعيد، إلى جانب المواهب التي تمكنت من الوصول إلى المراحل النهائية من البرنامج، فكان الفنان محمد حماقي قد أحيا أولى الحفلات يوم الأربعاء الماضي، فيما تم تأجيل حفل سميرة سعيد والذي كان مقررًا له مساء اليوم، الجمعة، بسبب سوء الأحوال الجوية في دبي.
حفل ذا فويس