آخر التغريدات: آمال ماهر عروس الـ2016.. وكارول سماحة تبدأ العد العكسي

يبدو ان العام 2016 سيكون حافلا بالأحداث السعيدة والنشاطات الفنية للنجوم العرب بحسب ما لمسناه من تغريداتهم مع بداية السنة، فكارول سماحة وعدت محبيها بالمفاجآت، اما ديانا حداد وعاصي الحلاني سيفرجان اليوم عن فيديو كليب المشترك لهما "روميو وجولييت"، في حين تنتهي ياسمين عبدالعزيز من تصوير آخر مشاهدها من فيلمها الجديد "عصمت ابو شنب".
 
اليكم ابرز ما رصدته "هي" مع بداية العام الجديد من تغريدات النجوم ونشاطاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
 
كارول سماحة تعد جمهورها بالمفاجآت
الفنانة كارول سماحة اعربت عن سعادتها بقدوم شهر يناير 2015 لما يحمله من مفاجآت حضرتها لمعجبيها، وذكرت أن هذا الشهر يحمل الكثير من المفاجآت لجمهورها ومعجبيها وستكشف عنها تباعاً، قائلة :"العد العكسي بدأ !"
 
راغب علامة ورحلة خاصة مع زوجته
الفنان اللبناني راغب علامة يمضي اجازته مع زوجته جيهان علامة في لندن وذلك بعد سلسلة الحفلات الناجحة التي احياها أخيراً في عدد من الدول.
 
وذكر راغب ان رحلته الاوروبية هذه مخصصة للراحة والتسوق ورؤية الاصدقاء، وشارك جمهوره بعدد من الصور الرومانسية مع زوجته وهما يتجولان في شوارع مدينة الضباب.
 
مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد ابنه البكر
الممثل السوري مكسيم خليل احتفل بعيد ميلاد ابنه الأكبر "هاني" من زوجته السابقة، الممثلة السورية يارا خليل، ونشر صورة ظهر فيها هاني أمام قالب كيك عيد الميلاد، مزين بشموع تحمل رقم 17، وكتب معلقاً عليها: "عقبال المية وتحقق كل أحلامك وطموحاتك وتعيش بسلام ومحبة ياهنوشة كتيييييير بحبك".
 
ديانا كرزون تخبر حبيبها سراً!
الفنانة الأردنية ديانا كرزون وجهت رسالة الى حبيبها من دون أنّ تفصح عن هويته، وقالت له: "أخبرك سرا…..حديثك معي هو سعادتي.. صباحكم حب صباحكم زي قلبكم".
 
آمال ماهر..عروس الـ2016
الفنانة المصرية آمال ماهر خضغت لجلسة تصوير جديدة وتألقت بفستان ابيض بدت فيه كالعروس، وهو من تصميم رامي قاضي، وقام بتصويرها المصور شهابي، فيما انهال جمهور آمال عليها بعبارات الغزل بإطلالتها وجمالها، وتمنوا ان يكون ثوب الزفاف فأل خير عليها وان تكون عروس عام 2016.
 
..وديانا حداد عروس بالابيض ايضا!
من جهتها، الفنانة اللبنانية ديانا حداد شاركت جمهورها بصور لها وهي ترتدي فستان زفاف من  دار لابورجوازي وقالت :" انتظروني قريباً ،،، شو رأيكم لايق علي؟؟"، ثم ذكرت ان هذه الصور خاصة من فيديو كليب الديو الذي سيجمعها بالفنان عاصي الحلاني بعنوان "روميو وجولييت"، وسيتم اطلاقه عصر اليوم على الفضائيات.
 
نيكول سابا تكشف أسباب نجاحاتها
الفنانة اللبنانية نيكول سابا كشفت لمتابعيها عبر موقع "إنستقرام" عن أسباب تفوّقها منذ ظهورها بالوسط الفني واستمرار هذا النجاح حتى الآن، وذكرت انها كانت تحب دوما الأشياء الصعبة وترفض السهل، لذلك ما تقدّمه دائماً لا يستطيع غيرها تقديمه للجوئهم للسهل، مضيفة "النجاح يأتي بعد مثابرة وصعوبة لأنها تعلم أنها قوية".
 
نجوى كرم تشارك في صنع الحلويات
الفنانة اللبنانية نجوى كرم شاركت معجبيها التحضيرات بمناسبة "يوم الغطاس" الذي صادف امس، ونشرت صورا لحلوى "المعكرونة" التي تصنع في هذا العيد كتقليد وأرفقت الصور بالقول: "معكرون.. بكرا ليلة قدر انشالله بتتحقق الآماني".
 
ياسمين عبدالعزيز تتحول الى رجل بشنب!
الفنانة ياسمين عبد العزيز اعلنت من قرب انتهائها من تصوير جميع مشاهد فيلمها الجديد "عصمت أبو شنب"، ونشرت أول صورة للشخصية التى تجسدها في الفيلم وهي تتنكر فى شخصية رجل بشواراب، وظهر الى جانبها الممثل ظافر العابدين الذي يشاركها البطولة.
 
لجين عمران.. ونصائح ذهبية
الاعلامية السعودية لجين عمران احبت مشاركة متابعيها بعبارات صباحية ثمينة فكتبت "الإرادة القوية والعزيمة تجعل المسافة بين الحلم والحقيقة قصيرة ...والنجاح لا يصنعه الأعداء ولا يصنعه الأصدقاء... النجاح تصنعه انت بالتوكل على الله ومن ثم الموهبة، الإرادة ،الإصرار".
 
من جهتها، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اعلنت عن عقدها جلسات عمل مع المؤلف والملحن المصري عزيز الشافعي في أغنيتها الجديدة "حبيتك حبيتك"، ونشرت صورة لهما معا وهما في الاستديو.