شائعات الأسبوع.. كيت ميدلتون انفصلت فعليا عن الأمير وليام

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريغيز لتبني طفل جديد، وشائعة قرار أنجيلينا جولي بتغيير وصيتها وترك ثروتها بالكامل لطفلها مادوكس، بعد أن عملت بأن حالتها الصحية في تدهور مستمر.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال هذا الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تغيير وصيتها لحرمان أطفالها من الميراث فيما عدا مادوكس (Madoxx) بعد تدهور حالتها الصحية:

أنجيلينا جولي تغيير وصيتها لحرمان أطفالها من الميراث فيما عدا مادوكس

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تدهور الحالة الصحية لأنجيلينا جولي بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية وقيامها بتغيير وصيتها بحيث تترك ثروتها الكاملة والتي تقدر بقيمة 116 مليون دولار، لطفلها الأكبر مادوكس، وتقوم بحرمان أطفالها الخمسة الباقيين باكس (Pax)، زهرة (Zahara)، شيلوه (Shiloh)، نوكس (Knox)، فيفيان (Vivienne)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار جولي بتغيير وصيتها قد جاء بعد تحذير الأطباء لها بأن حالتها الصحية في تراجع مستمر، أما عن قرارها بترك ثروتها كاملة لطفلها الأكبر وحرمان أطفالها الخمسة الآخرين من الميراث، فلقد جاء نتيجة لشعورها بالخيانة من موقف أطفالها الخمسة خلال أزمة طلاقها من والدهم براد بيت (Brad Pitt) وشعورها بأن مادوكس كان الوحيد الذي وقف إلى جانبها خلال تلك الأزمة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تدهور حالة أنجيلينا جولي الصحية أو تغييرها لوصيتها لحرمان جميع أطفالها من ثروتها التي تقدر قيمتها بمتوسط 116 مليون دولار، فيما عدا طفلها الأكبر مادوكس.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) يخططان لتبني طفل من بورتريكو:

جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز يخططان لتبني طفل من بورتريكو

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريغيز لتبني طفل من بورتريكو بالرغم من حقيقة أن كلاهما لديه طفلين من علاقة سابقة، المجلة تحدثت أيضا عن أن فكرة تبني طفل من بورتريكو كانت فكرة لوبيز التي ترغب في أن يكون لديها طفل مع زوجها المستقبلي، ولأنها لا تشعر بأن الإنجاب سيكون خيار جيدا بالنسبة لها بسبب سنوات عمرها التي اقتربت من الخمسين، فلقد قررت تبني طفل من بورت ريكو حيث تعيش عائلتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها وخطيبها أليكس رودريغيز لتبني طفل من بورت ريكو.

توم كروز (Tom Cruise) يهدد أبطال سلسلة أفلامه الشهيرة Mission: Impossible بالاستبعاد بسبب انخفاض لياقتهم البدنية:

توم كروز  يهدد أبطال سلسلة أفلامه الشهيرة Mission: Impossible بالاستبعاد

نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن انزعاج توم كروز الشديد من مستوى اللياقة البدنية المنخفض لدى أبطال سلسلة أفلامه الشهيرة Mission: Impossible، وطبقا لما نشره الموقع فإن كروز قد طلب منهم صراحة أن يقوموا باتباع برنامج رياضي مكثف وحمية غذائية صحية للحفاظ على مستوى لياقة جيد، من أجل أداء أدوارهم في الجزئيين التاليين من السلسلة على أكمل وجه وهددهم بالاستبعاد من العمل في السلسلة في حالة فشلهم في القيام بذلك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من فريق الإنتاج الخاص بسلسلة أفلام the Mission: Impossible قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام توم كروز بالتهديد باستبعاد أبطال السلسلة من العمل في الأجزاء القادمة من السلسلة في حال عدم تعهدهم بالالتزام بمستوى محدد من اللياقة البدنية، أو مطالبته لهم باتباع برنامج رياضي مكثف وحمية غذائية صحية للحفاظ على مستوى لياقة جيد من أجل الأجزاء التالية من السلسلة.

خلافات بين ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon) وجيم توث (Jim Toth) بسبب إدمانها للكحول:

خلافات بين ريس ويذرسبون  وجيم توث بسبب إدمانها للكحول

 نشرت مجلة  Woman’s Day Australia تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين ريس ويذرسبون وزوجها جيم توث وتهديده لها بالطلاق بسبب إدمانها للكحول، وطبقا لما نشرته المجلة فإن العديد من المشادات الحادة التي وقعت بين ويذرسبون وزوجها خلال الأشهر القليلة الماضية، كان آخرها مشادة محتدمة بينهما هددها فيها بالطلاق بسبب ظهورها مخمورة في حفل عيد ميلاد كيت هدسون (Kate Hudson) الأربعين والذي أقيم في الشهر الماضي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إدمان ريس ويذرسبون للكحول أو تهديد زوجها جيم توث لها بالطلاق.

كيت ميدلتون (Kate Middleton) تنتقل من منزل عائلة كمبريدج الريفي بصحبة أطفالها الثلاثة وتخطط للانفصال عن الأمير وليام (Prince William):

كيت ميدلتون تخطط للانفصال عن الأمير وليام

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن انتقال كيت ميدلتون وأطفالها الثلاثة من منزل عائلة كمبريدج، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيت اتخذت ذلك القرار بعد أن قررت الانفصال عن الأمير وليام والتقدم بطلب الطلاق بسبب خيانته لها مع صديقتها المقربة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انتقال كيت ميدلتون من منزل عائلة كمبريدج الريفي في مقاطعة نورفك بصحبة أطفالها الثلاثة أو تخطيطها للانفصال عن الأمير وليام.