شائعات الأسبوع.. ميغان ماركل ستلد طفلها في الولايات المتحدة

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تخطط للانفصال عن أليكس رودريغيز

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تخطط للانفصال عن أليكس رودريغيز

الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) يخططان لإنجاب طفلهما الأول في الولايات المتحدة

الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) يخططان لإنجاب طفلهما الأول في الولايات المتحدة

 ساندرا بولوك (Jennifer Aniston) تحاول إقناع جينيفر أنستون (Sandra Bullock) بتبني طفل

ساندرا بولوك (Jennifer Aniston) تحاول إقناع جينيفر أنستون (Sandra Bullock) بتبني طفل

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) يخططان لإطلاق اسم ترامب ويست

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) يخططان لإطلاق اسم ترامب ويست

ليدي غاغا (Lady Gaga) تخطط لإنهاء خطبتها بكريستيان كارينو (Christian Carino) بسبب برادلي كوبر

ليدي غاغا (Lady Gaga) تخطط لإنهاء خطبتها بكريستيان كارينو (Christian Carino) بسبب برادلي كوبر

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط ليدي غاغا لإنهاء خطبتها بسبب وقوعها في حب برادلي كوبر، وشائعة تخطيط ميغان ماركل لإنجاب طفلها في الولايات المتحدة.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال هذا الأسبوع:

ساندرا بولوك (Jennifer Aniston) تحاول إقناع جينيفر أنستون (Sandra Bullock) بتبني طفل:

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة ساندرا بولوك إقناع جينيفر أنستون بتبني طفل خلال فترة قضائهما للعطلة في بلدة جاكسون في ولاية وايومنغ خلال عطلة العام الجديد، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ساندرا تدرك جيدا ما تعنيه جينيفر التي انهار زواجها الأول بسبب الخيانة وفشل زوجها الثاني بعد سنوات قليلة، بسبب مرورها بتجربة مشاهدة، ساندرا مقتنعة أيضا بأن تبنيها لطفل بعد النهاية الكارثية لزواجها، ساعدها كثيرا على المضي قدما وتحقيق حلمها بأن يكون لديها أسرتها الصغيرة، وأن تبني طفلها الثاني ساعد على اكتمال أسرتها وزاد من سعادتها لذلك فهي تحاول إقناع جينيفر أنستون بأن تتخذ الطريق ذاته للتعافي من أزمة طلاقها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة ساندرا بولوك إقناع جينيفر أنستون بتبني طفل.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تخطط للانفصال عن أليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) من أجل بن أفليك (Ben Affleck):

نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر لوبيز للانفصال عن صديقها الحالي أليكس رودريغيز، من أجل مواعدة خطيبها السابق بن أفليك، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر كانت قد قامت بالتواصل مؤخرا مع بن أفليك من أجل أمر متعلق بالعمل الفني، إلا أن حديث بينهما سرعان ما اتخذ طابع شخصيا في وقت لاحق، المجلة تحدثت أيضا عن أن الاتصالات بين جينيفر وبن أفليك أصبحت شبه يومية منذ ذلك الحين، كما أصبحا يتقابلان سرا، وهو ما جعل جينيفر لوبيز تقرر أن الوقت قد حان للانفصال عن صديقها الحالي، خاصة بعد أن اكتشفت أنها لا تزال تكن الكثير من المشاعر القوية لخطيبها السابق بن أفليك.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بن أفليك قوله إنه لا صحة لما تردد عن عودة بن أفليك لمواعدة خطيبته السابقة جينيفر لوبيز مرة أخرى أو تقابلهما سرا في الآونة الأخيرة.

ليدي غاغا (Lady Gaga) تخطط لإنهاء خطبتها بكريستيان كارينو (Christian Carino) بسبب برادلي كوبر (Bradley Cooper):

نشرت مجلة " In Touch" تقرير جديد تحدثت فيه عن توقف ليدي غاغا عن التخطيط لحفل زفافها وتخططيها للانفصال عن خطيبها كريستيان كارينو بسبب وقوعها في حب برادلي كوبر الذي شاركها في بطولة فيلمها الشهير " A Star Is Born"، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ليدي غاغا كانت دائما ما تشعر بالكثير من الإعجاب اتجاه برادلي كوبر إلا أن مشاعرها اتجاهه تغيرت من الإعجاب الشديد إلى الحب خلال فترة عملهما معا في الفيلم وهو ما جعلها تقرر إنهاء خطبتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ليدي غاغا للانفصال عن خطيبها كريستيان كارينو بسبب برادلي كوبر.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) يخططان لإطلاق اسم ترامب ويست (Trump West) على مولودهما القادم:

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الزوجين كيم كارداشيان وكاني ويست لإطلاق اسم ترامب على مولودهما القادم والذي سيصبح رابع أطفالهما بعد أطفالهما الثلاثة نورث ويست (North West)، ساينت ويست (Saint West)، شيكاغو ويست (Chicago West)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كاني يرغب في إطلاق اسم ترامب على طفله القادم تيمنا باسم الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب (Donald Trump) والذي يحمل له الكثير من التقدير والإعجاب، المجلة تحدثت أيضا عن موافقة كيم على فكرة زوجها كاني بإطلاق اسم ترامب على مولدهما بالرغم من الجدل الذي سيثيره هذا الأمر لرغبة كيم في إرضاء زوجها والذي كان معارضا بشدة في البداية لفكرة إنجابهما لطفل رابع ولكنه وافق بعد الكثير من الإلحاح من كيم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيم كارداشيان وكاني ويست لإطلاق اسم ترامب على طفلهما الرابع.

الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) يخططان لإنجاب طفلهما الأول في الولايات المتحدة:

 نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الأمير هاري وزوجته ميغان دوقة ساسيكس لإنجاب طفلهما الأول في الولايات المتحدة وتحديدا في ولاية كاليفورنيا حيث تعيش دوريا راجلاند (Doria Ragland) والدة ميغان، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار الأمير هاري وزوجته ميغان هذا يعود إلى رغبة ميغان في التواجد إلى جانب والدتها عند ولادتها لطفلها الأول إلى جانب رغبتها وزوجها في الابتعاد عن ضغوط الحياة الملكية خلال تلك الفترة المميزة من حياتيهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لإنجاب طفلهما الأول في الولايات المتحدة.