بمقاييس علمية: جورج كلوني هو الأكثر وسامة على الأرض.. وهولاء يأتون بعده

جورج كلوني

جورج كلوني

هاري ستايلز

هاري ستايلز

ريان جوسلينج

ريان جوسلينج

براد بيت

براد بيت

برادلي كوبر

برادلي كوبر

بيكهام

بيكهام

ويل سميث

ويل سميث

زين مالك

زين مالك

جيمي فوكس

جيمي فوكس

إدريس إلبا

إدريس إلبا

هو من أكثر الرجال شهرة في العالم ولا تردد ولكن الآن وبمقاييس علمية جورج كلوني لديه أكثر وجه في العالم وسامة، ملامح الممثل صاحب ال56 عاما حصلت على 91.86 % من النسبة الذهبية اليونانية للجمال Phi – which.

النسبة الذهبية اليونانية

 يتم حساب الأرقام من خلال قياس ثلاثة أقسام في الوجه - الجبهة من الشعر إلى أعلى الأنف، والأنف نفسه من أعلى إلى قاعدة الأنف، ومن قاعدة الأنف إلى أسفل الذقن، ينبغي أن تكون جميعها متساوية  حتى تصل إلى نسبة الكمال 100%.

جيمي فوكس

وكانت النسبة الذهبية اليونانية معادلة رياضيه ابتكرها اليونانيون في محاولة لقياس الجمال، الفرضية وراء هذا هو أن كلما اقتربت نسب الوجه أو الجسم إلى عدد 1.618 ، كلما أصبحت أكثر جمالا.

في حين أن النسبة يمكن تطبيقها علي أي شيء وأستخدمت من قبل ليوناردو دافنشي لكمال جسم الإنسان في أيقونته الشهيرة الرجل فيرتروفيان.

إدريس إلبا

أنف ريان جوسلينج

وباستخدام نفس النظريه فإن الخريطة التكنولوجية للكمبيوتر وجدت أيضا  أن ريان غوسلينج يملك الأنف المثالية .

عيون هاري ستايلز

وباستخدام نفس النظريه فأن هاري ستايلز يملك أجمل عيون وأجمل ذقن .

أعلى نسبة من الوسامة

نعود إلى كلوني الذي أصبح الشهر الماضي والد التوأم آيلا والكسندر مع زوجته أمل المحامية، فباستخدام أحدث تقنيات رسم خرائط الوجه من قبل الطبيب الجراح جوليان دي سيلفا بشارع هارلي.. فهو لديه أعلى نسبة من الوسامة، وقد قيست عينيه والحاجبين والأنف والشفاه والذقن والفك وشكل الوجه ، وجاء كلوني الأقرب إلى فكرة الكمال الإغريقي.

وقال الدكتور دي سيلفا، الذي يدير مركز لتجميل الوجه المتقدم والجراحة التجميلية في لندن: ' جورج كلوني وقد تم تكريمه باعتباره الرجل الأكثر جمالا في العالم لعقود--وأنه لأمر عظيم أن يتم تأكيد ذلك الآن من قبل العلم.

برادلي الوصيف وبراد الثالث

وجاء برادلي كوبرفي المرتبه الثانية بنسبة 91.80 في المائة ، وبراد بيت الثالث بنسبة مع 90.51 في المائة ، وجاء هاري ستايلز الرابع بنسبة 89.63 في المائة ، وديفيد بيكهام الخامس بنسبة 88.96 في المائة من ملامحه إلى نسبه جمال phi.

ويقول  الدكتور دي سيلفا، الذي قام بالبحث : "هذه التقنيات الجديدة  " الخريطة التكنولوجية للكمبيوتر  " يسمح لنا بحل بعض الأسرار الغامضة حول ما الذي يمكن أن يجعل شخصا ما وسيم وجميل، وقد كان لزين مالك وجيمي فوكس مراكز جيدة فيما يتعلق بمقاييس الجمال .

زين مالك

ويل سميث جاء في المركز السادس بشكل عام

أما بيكهام فلديه شكل الوجه الأكثر مثالية .​​​​​​​