لحظات أخيرة في علاقة كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك

العلاقة ما بين كورتني كارداشيان وصديقها سكوت ديسيك، شهدت العديد من الخلافات والأزمات والتي شاهدنا معظمها على مدار سنوات في البرنامج الواقعي "Keeping Up with the Kardashians" والذي يتابع حياة أسرة كارداشيان ومن ضمنهم بالطبع كورتني كارداشيان، ومن خلال هذا البرنامج عرفنا أن واحداً من الخلافات الكبرى بين كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك هي إدمان سكوت ديسيك على الكحول والحفلات.
 
علاقة كورتني وسكوت شهدت أزمة جديدة هذه الأيام وذلك بعد التصريحات الأخيرة لديفيد وينتراب (David Weintraub) مدير الأعمال السابق لسكوت ديسيك والذي كشف في تصريحاته عن الأخيرة عن أسرار صادمة لعلاقة سكوت ديسيك وكورتني كارداشيان، إلا أن تصريحات وينتراب الأخيرة لم تكن وحدها التي تشير إلى أن علاقة كورتني بوالد أطفالها الثلاثة ليست في غاية القوة كما تبدو للعيان. 
 
سكوت ديسيك معروف عنه إفراطه في تناول المشروبات وخلال إحدى حلقات البرنامج الواقعي "Kourtney & Khloe Take The Hamptons" وتحديدا في عام 2014 شاهدنا ديسيك وهو ينقل إلى المستشفى بعد تناول الكثير من الكحول خلال حفل مع أصدقائه في هامبتونز. مشاكل ديسيك المتكررة مع الكحول جعلت الكثيرون يتساءلون عن السبب الذي يدعو كورتني للبقاء معه.
 
في عام 2013 ادعى عارض الأزياء مايكل جيرجينتي أنه هو الوالد الحقيقي لميسون الابن الأكبر لكورتني كارداشيان وليس سكوت ديسيك، في ما بعد نشر "RadarOnline.com" خبرا نقلا عن مصدر موثوق قال فيه أن سكوت ديسيك قام باختبار DNA الذي أثبت أنه والد مايسون.
 
وطبقا لتصريحات ديفيد وينتراب فإن ديسيك يتعاطى المواد المخدرة ويعاني من رهاب الزحام، وبالإضافة إلى ذلك فإن ديسيك تورط في علاقة مع امرأة أخرى خلال علاقته مع كورتني كارداشيان واضطر لدفع المال للمرأة الأخرى حتى لا تكشف عن علاقتهما بشكل علني. 
 
ووفقا للتقارير فإن السبب وراء عدم زواج كورتني بسكوت ديسيك على الرغم من أنه والد أطفالها الثلاثة هو أن كورتني تخشى الزواج منه بسبب مشاكله مع الكحول، بالإضافة إلى أنها لا تؤمن بمؤسسة الزواج بعد أن شاهدت ما فعله الزواج بحياة والديها كريس جينر وروبرت كارداشيان.
 
في إحدى حلقات الموسم الثاني من البرنامج الواقعي "Kourtney & Khloe Take Miami" قام سكوت ديسيك بتحطيم المرآة غاضبا بعد أن حدثت مشادة بينه وبين كورتني.
 
فشل ديسيك المتكرر في إكمال برامج مصحات علاج الإدمان يشكل أزمة مستمرة بين ديسيك وكورتني، وفي واحدة من حلقات برنامج "Kourtney & Khloe Take The Hamptons" تحدثت كورتني مع ديسيك في هذه الحلقة عن شعورها بأنه غادر مصحة علاج الإدمان مبكرا للغاية وقد رد عليها ديسيك غاضبا وقال إنه لا يريد التحدث عن هذا الموضوع.