آمبر هيرد تواعد المطرب مارك ويستراش

آمبر هيرد و المطرب  مارك ويستراش

آمبر هيرد و المطرب مارك ويستراش

شائعات بأن آمبر هيرد تواعد المطرب  مارك ويستراش

شائعات بأن آمبر هيرد تواعد المطرب مارك ويستراش

آمبر هيرد

آمبر هيرد

مارك ويستراش صديق قديم للممثلة الشابة

مارك ويستراش صديق قديم للممثلة الشابة

تناول الثنائي العشاء فى احد مطاعم لوس أنجلوس

تناول الثنائي العشاء فى احد مطاعم لوس أنجلوس

آمبر هيرد وجوني ديب

آمبر هيرد وجوني ديب

هل توجد علاقة أم أنه مجرد عشاء مع صديق قديم

هل توجد علاقة أم أنه مجرد عشاء مع صديق قديم

آمبر هيرد وكارا ديفلين

آمبر هيرد وكارا ديفلين

يبدو أن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد Amber Heard تحاول تخطي اثار طلاقها من زوجها السابق الممثل جوني ديب Jonny depp من خلال الخروج فى مواعيد غرامية جديدة.

الممثلة الحسناء شوهدت مؤخرا بصحبة مغني موسيقى الكانتري مارك ويستراش Mark Wystrach والذي أصطحبها للعشاء فى مطعم No Name بلوس أنجلوس.

علاقة قديمة

هيرد كانت على علاقة بالمطرب الشاب قبيل زواجها من الممثل جوني ديب، لكن العلاقة لم تتطور على الاطلاق، وتزوجت بعدها من بطل سلسلة أفلام pairt of the caribbean الزواج الذي لم يدم سوى 15 شهرا فقط.

تألقت هيرد خلال الخروج فى الموعد مع ويستراش حيث أرتدت سترة سوداء وجينز داكن اللون وحذاء ذو كعب عالي، مع مكياج خفيف يناسب الموعد، أما المطرب الأمريكي فقد أرتدى بنطلون جينز وجاكيت بني اللون وقميص أصفر.

من الممكن أن يكون الموعد مجرد لقاء مع صديق قديم، أو يكون الهدف منه نفي شبهة الخروج مع عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين Cara Delevingne والتى سرت بسبب اقامة الثنائي معا فى أحد الفنادق بالعاصمة اللندنية.

امتناع عن الدفع

وكانت الممثلة آمبير هيرد Amber Heard قد حركت دعوى قضائية فى المحكمة العليا بلوس أنجلوس، طالبت فيها بالحصول على الطلاق وذلك بعد 15 شهرا فقط من الزواج، بدعوى وصول الحياة بينهما لنفق مسدود، ووجود مشكلات عجز الثنائي عن حلها مع زوجها جوني ديب.

وقد أمتنعت هيرد عن دفع الاستحقاق المالي الذي يبلغ 7 مليون دولار، والذي أقرته المحكمة فى أغسطس الماضي، على أعتبار أن الثنائي «هيرد - ديب» لم يوقعا حتى الآن على أوراق تسوية الطلاق، علاوة على أن هريد تريد أن تقوم هي بدفع الأموال، في حين يرغب ديب فى أن يقوم هو بتقديم تلك الأموال للجمعيات وذلك كي يستفيد من قيمة الضرائب المستحقة، بحسب تأكيد من فريق المحامين الخاصة بالممثلة الأمريكية.

طالع أيضا: آمبر هيرد لم تتبرع بالمبلغ المتفق عليه من طلاقها من جوني ديب

طالع أيضا: بعد 15 شهر زواج.. طلاق جوني ديب وامبير هيرد