آمبر هيرد لم تتبرع بالمبلغ المتفق عليه من طلاقها من جوني ديب

أمتنعت الممثلة الأمريكية آمبر  هيرد من دفع الاستحقاق المالي، الذي أقرته المحكمة العليا بلوس أنجلوس، فى أغسطس الماضي بعد دعوى الطلاق التى حركتها الممثلة الشابة، متهمة فيها طليقها الممثل جوني ديب بالتعدي عليها.

المحكمة العليا بلوس أنجلوس أقرت بدفع ديب مبلغ 7 مليون دولار لهاريد، على أن تقوم هي بتوجيه المبلغ لأنشطة الجمعيات الخيرية، وتم الاتفاق على المنظمات التى ستسقبل الأموال، إلا أن تلك المؤسسات أطلعت موقع TMZ على أنها لم تتلق أى شئ من الممثلة الأمريكية حتى الآن.

السبب وراء الامتناع

بيرس أودونيل أحد أعضاء الفريق القانوني الخاص بهيرد، ذكر أن السبب وراء عدم قيامها بدفع الأستحقاق المالي المتفق عليه حتى الآن، أن الالثنائي لم يوقعا حتى الآن على أوراق تسوية الطلاق، علاوة على أن هاريد تريد أن تقوم هي بدفع الأموال، في حين يرغب ديب فى أن يقوم هو بتقديم تلك الأموال للجمعيات وذلك كي يستفيد من قيمة الضرائب المستحقة.

وكانت الممثلة آمبير هيرد Amber Heard قد حركت دعوى قضائية فى المحكمة العليا بلوس أنجلوس، طالبت فيها بالحصول على الطلاق وذلك بعد 15 شهرا فقط من الزواج، بدعوى وصول الحياة بينهما لنفق مسدود، ووجود مشكلات عجز الثنائي عن حلها مع زوجها جوني ديب.

الفريق القانوني لديب زعم وقتها وجود نية مبيتة لإظهاره بموقف الجاني، حيث أن هاريد أفتعلت مشكلة بسيطة، وبعدها بأقل من دقيقة وصلت قوات الشرطة للمكان، التى أعلنت أنها توجهت لهناك بسبب وجود استغاثة بوجود شجار فى منزلهما، بيد أن عناصر الشرطة التى توجهت لهناك أكدت أن هناك مشادة كلامية فقط السبب فى الاستدعاء ولا يوجد دليل على وجود حالة أعتداء.

شاهد تقريرا عن حياة هيرد وجوني ديب

وكانت هيرد قد نشرت فيديو على صفحتها الخاصة على الفيسبوك، تحدثت خلاله عن العنف الأسرى، وذلك بمناسبة اليوم العالمى للقضاء على العنف تجاه المرأة، حيث قالت: هناك الكثير من العار يرتبط بجرائم التعدي على النساء خلف الأبواب المغلقة، وأن الضرر المعنوي لهذه الإعتداءات أكبر خاصة وأنها صادرة من أشخاص نقع فى حبهم"، فى أشارة لحالة التعدي التى تعرضت لها.

طالع أيضا: بعد 15 شهر زواج.. طلاق جوني ديب وامبير هيرد

طالع أيضا: جوني ديب و امبر هيرد يتوصلان لتسوية الطلاق

طالع أيضا: امبر هيرد تكشف تفاصيل اعتداء جوني ديب عليها