رغم انتقاده لها.. مشاركة هاريسون فورد في أفلام عالم مارفل بدلا من ويليام هيرت

أفادت بعض التقارير عن اختيار الممثل الأمريكي هاريسون فورد للانضمام إلى عالم مارفل السينمائي، ليحل محل الممثل الراحل ويليام هيرت في دور الجنرال ثاديوس روس، وتأتي الأخبار في خضم استعداد هاريسون فورد لطرح الجزء الخامس المرتقب من سلسلة "Indiana Jones".

هاريسون فورد في عالم الأبطال الخارقين

كشف تقرير في دايلي ميل، نقلًا عن مصادر، أن هاريسون فورد سيحل محل ويليام هيرت، الذي توفي في مارس/ آذار الماضي عن عمر يناهز 71 عامًا، في دور الجنرال ثاديوس في أفلام مارفل، والتي ظهرت بالفعل في أفلام مثل "The Incredible Hulk"، و"Captain America: Civil War"، و"Avengers: Infinity War"، و"Avengers: Endgame"، و"Black Widow".

هاريسون فورد
هاريسون فورد يستعد لخوض تجربة أفلام الأبطال الخارقين

أفلام هاريسون فورد الخارقة

يتم حاليًا الإعداد لفيلم خارق من بطولة هاريسون فورد، فلورنس بيو، وسيباستيان ستان، وجاء في وصف القصة أنه يتم تجنيد مجموعة من الأشرار الخارقين للقيام بمهام لصالح الحكومة، ومن المقرر إصداره في 26 يوليو/ تموز من عام 2024، ويُقال أيضًا إن هاريسون فورد وقّع بالفعل صفقة مع مارفل للظهور في فيلم "Captain America: New World Order" المزمع طرحه في عام 2024.

هاريسون فورد
هاريسون فورد النجم الأمريكي الشهير

خطوة مفاجئة من هاريسون فورد

مشاركة هاريسون فورد في عمل من أعمال مارفل كانت بمثابة خبر مفاجئ لجمهور ومتابعي النجم الكبير، حيث قال سابقًا  خلال مناقشة حول فيلم "5 Indiana Jones"، والمقرر طرحه في عام 2023، أن مارفل قد "قتلت" نجاح أفلام الأبطال الخارقين من خلال إطلاق الكثير منها، على حد وصفه.

وأضاف قائلًا: "لا أريد حقًا أن أعطيهم ما يريدون رؤيته، أريد أن أمنحهم شيئًا لم يتوقعوا رؤيته"، وأشار أيضًا إلى أنه لن يشارك في فيلم آخر من إنديانا جونز ما لم يكن مقتنعًا تمامًا بالمشروع.

هاريسون فورد
هاريسون فورد يستعد لطرح أحدث أفلامه

هاريسون فورد في سلسلة "Indiana Jones"

على الرغم من أدواره السابقة في سلسلة الأفلام الشهيرة "Indiana Jones"، إلا أن عودة هاريسون فورد في الجزء الجديد ذات اهتمام خاص هذه المرة، حيث كان آخر ظهور له في الشخصية الكلاسيكية على الشاشة كان قبل 14 عامًا مع فيلم "4 Indiana Jones"، الذي تم طرحه بعنوان "Kingdom of the Crystal Skull".

كان هاريسون فورد يبلغ من العمر 66 عامًا آنذاك، وهو الآن في الثمانين من عمره، لذلك يترقب الجمهور ظهوره هذه المرة باهتمام خاص، مشيرًا إلى أن هذا العمل المرتقب سيكون آخر ظهور له في السلسلة الشهيرة، مؤكدًا على أنه لن يلتزم بفيلم آخر من إنديانا جونز ما لم يكن مقتنعًا تمامًا بالمشروع.


الصور من حسابات أفلام هاريسون فورد بإنستجرام