النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رومانسية وصراعات وكشف أسرار حقبة تاريخية مهمة..سر تفاعل الجمهور مع أحداث "The Empress"

مشهد من مسلسل "The Empress"
1 / 9
مشهد من مسلسل "The Empress"
تفاصيل مسلسل "The Empress" على نتفليكس
2 / 9
تفاصيل مسلسل "The Empress" على نتفليكس
مسلسل "The Empress"
3 / 9
مسلسل "The Empress"
"The Empress"
4 / 9
"The Empress"
"The Empress"
5 / 9
"The Empress"
مسلسل "The Empress"
6 / 9
مسلسل "The Empress"
العرض الخاص لمسلسل "The Empress"
7 / 9
العرض الخاص لمسلسل "The Empress"
كواليس مسلسل "The Empress"
8 / 9
كواليس مسلسل "The Empress"
كواليس مسلسل "The Empress"
9 / 9
كواليس مسلسل "The Empress"

مسلسل "The Empress" بدأ عرضه مؤخرًا عبر منصة نتفليكس، وحقق نجاحا كبيرًا بين جمهور المنصة، حيث تدور أحداث العمل في منتصف القرن التاسع عشر، حيث تسلط الأحداث الضوء على الدوقة إليزابيث إمبراطورة النمسا التي كانت بالغة من العمر خلال الأحداث ستة عشر عامًا والتي تقع في حب الإمبراطور فرانز وتصبح عروسه بشكل غير متوقع، فتدخل عالم مشحون بالتوتر والمكائد في بلاط "فيينا". 

مسلسل "The Empress" يكشف تفاصيل أحد أهم الحقب التاريخية

فإذا كنتم من محبي الدراما التي تسلط الضوء على الحقب التاريخية المختلفة وحياة الملوك والأمراء بشكل عام مثل "The Crown"، فإن "The Empress" هو خيار مميز من أجل المشاهدة، حيث إن أجوائه التاريخية تدخلنا عالم مختلف، نكتشف فيه العديد من التفاصيل في إطار من الدراما والأحداث المشوقة، وتلعب دور البطولة الممثلة الألمانية ديفريم لينجناو، التي تقدم شخصية الدوقة إليزابيث، والتي ظهرت كمراهقة مشاغبة لا تهتم إلا بالحرية والخيل الخاص بها، قبل أن تقع في حب الأمير فرانز، كما أنها لم تكن تطمح أن تصبح الإمبراطورة، إلا أنها عندما باتت في هذا المنصب تغير كل شيء حولها، بحسب موقع collider.

رومانسية أبطال مسلسل "The Empress" حديث الجمهور

يسلط المسلسل الضوء كذلك على علاقة الدوقة إليزابيث الرومانسية مع فرانز التي لم تكن مثالية تمامًا وتمر ببعض الأزمات مثلها مثل أي علاقة بين أي ثنائي، لكن بمجرد عرض حلقات العمل، فإن ثنائية ديفريم ليناو والمغني فيليب فروسون نالت إعجاب الجمهور وأشادوا بالكيمياء المميزة بينهما، كما بات المسلسل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على نتفليكس.

أيضا نالت الأحداث الخاصة بشخصية فرانز وصراعاته الخاصة والتوترات المتزايدة بين النمسا وروسيا والتي كان مضطرا لمواجهتها؛ نالت اهتمام متابعي العمل، الذي لم يخل كعادة بعض المسلسلات التاريخية من الصراعات الخاصة بالحفاظ على العرش حتى من أقرب الأشخاص حوله.

ب
مشهد من مسلسل The Empress

تفاصيل مسلسل "The Empress"

أزياء نجوم المسلسل كشفت الكثير من تفاصيل عن موضة هذا العصر، والقطع التي كانت تحب فتيات الطبقة الأرستقراطية ارتدائها وقتها، كما اعتبر بعض من مشاهدي هذا المسلسل أن العمل يكرم ويحترم ذكرى إليزابيث وفرانز، اللذان عاشا فترة مضطربة في التاريخ، كما يسلط الضوء على إنسانيتها وتعاطفها مع من حولها.

المسلسل استعرض كذلك بعض المآسي التي عانت منها إليزابيث التي لقبت كذلك باسم "سيسي"؛ خلال حياتها والتي كانت سبب في عزلتها ومعاناتها مع الاكتئاب، ومن بين هذه المواقف فقدانها لطفلها الأول في طفولته، وانتحار ابنها ووريث عرش الإمبراطورية وقتها، ثم مقتل شقيقتها الكبرى في حادث حريق.

غ
مسلسل The Empress

معلومات عن المسلسل الجديد "The Empress" 

كما يستعرض العمل حفاظ إليزابيث إمبراطورة النمسا على جمالها ومظهرها، وقضائها معظم وقتها في ركوب الخيل أو المشي لمسافات طويلة للحفاظ على رشاقتها، إلى جانب استعانتها بعدد من علاجات التجميل غير التقليدية والمصنوعة من منتجات طبيعية.

المسلسل من بطولة الممثلة الألمانية ديفريم لينجناو بدور إليزابيث إمبراطورة النمسا والممثل والمغني الألماني Philip Froissant، لدور الإمبراطور فرانز جوزيف إمبراطور النمسا-المجر، بالإضافة إلى مليكة فروتن وجوهانس نوسباوم وسفينيا جونغ وإليسا شلوت.

الصور من حساب نتفليكس ونجوم المسلسل بانستجرام والبرومو المرفق.

×