النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعرفوا على تفاصيل وموعد حفل بوست مالون المنتظر في أبو ظبي

 بوست مالون
1 / 4
بوست مالون
 بوست مالون
2 / 4
بوست مالون
 بوست مالون
3 / 4
بوست مالون
 بوست مالون
4 / 4
بوست مالون

أعلنت شركة فلاش للترفيه عن استضافة بوست مالون، مغني الراب الأمريكي والمرشح تسع مرات للفوز بجائزة جرامي، في حفل خاص في حديقة الاتحاد بأبوظبي يوم 3 ديسمبر بحسب بيان رسمي.

ويَعِدُ الفنان الشهير عالمياً، والذي باع 95 مليون نسخة من أغنياته المنفردة و13 مليون ألبوم في الولايات المتحدة وحدها، الجماهير بحفل مليء بالحماس في أبوظبي بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة.

ويؤدي بوست مالون، واسمه الحقيقي أوستن ريتشارد بوست، مجموعةً من أشهر أغانيه، بما فيها سايكو وسان فلاور وبيتر ناو، إضافةً إلى أغاني منتقاة من ألبومه الأخير بعنوان تويلف كارات توثيك.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الفنان بوست مالون: "تسرّني العودة إلى أبوظبي لتقديم عرض أمام جمهورها الرائع الذي أظهر حماساً كبيراً خلال حفلي الأخير. لذا أتطلع لتقديم أداءٍ مميز يرقى إلى تطلعات الحضور في الشرق الأوسط، وأعده بحفلٍ رائع خلال عطلة نهاية الأسبوع".

وحاز مالون، البالغ من العمر 27 عاماً، على المركز الثامن ضمن أكثر الفنانين الرقميين مبيعاً على الإطلاق، ولمع نجمه بفضل التوليفة الرائعة التي يقدمها من أنماط الهيب هوب والبوب والآر أند بي والتراب، وغيرها من أنماط الموسيقى. كما حقق ألبوم تويلف كارات توثيك، الذي أطلقه مالون في يونيو 2022، المرتبة الثانية على قائمة بيلبورد 200 لأعلى الألبومات مبيعاً في الولايات المتحدة عند إطلاقه، بعد بيع 121 ألف وحدةً مكافئة للألبوم خلال أول أسبوع.

وبدوره قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "تسعى فلاش للترفيه، باعتبارها شركة الترفيه الرائدة في الشرق الأوسط، إلى إقامة أفضل العروض الفنية وتوفير تجارب مميزة للجماهير في المنطقة. ويسرّنا اليوم الترحيب بالفنان بوست مالون في أبوظبي، في إطار مسيرتنا الناجحة خلال آخر 15 عاماً لاستقطاب أبرز المواهب الفنية إلى الإمارة. ويعتبر مالون من أشهر الأسماء الفنية عالمياً، إذ يتمتع بصوتٍ مميز وله جمهور واسع في مختلف أرجاء المنطقة، وأنا واثق من أنه متشوّقٌ للعودة إلى دولة الإمارات للمرة الأولى بعد زيارته عام 2018".

ويبلغ سعر تذاكر الدخول العامة 295 درهم إماراتي، بينما يمكن الحصول على تذاكر من نفس الفئة مع إمكانية دخول مبكر إلى حديقة الاتحاد مقابل 395 درهم إماراتي. وتبلغ قيمة التذاكر الذهبية 695 درهم إماراتي مع إمكانية الدخول المبكر مقابل 795 درهم إماراتي، وتتيح هذه الفئة موقعاً قريباً من منصة الحفل. أمّا تذاكر تري هاوس، فتسمح للجمهور اختبار تجربةٍ لا تُضاهى من مكانٍ مرتفع مقابل 895 درهم إماراتي.

وتتوفر الأجنحة الخاصة، التي تتسع لـ 15 شخصاً، مقابل 22,500 درهم إماراتي، وتتيح موقعاً مثالياً لمتابعة الفعالية والاستمتاع بباقة المشروبات.

الصور من حساب بوست مالون بانستجرام والمكتب الاعلامي لشركة فلاش

×