النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

على خطى "بلاك بينك" في "PUBG".. هكذا سيظهر نجم "Ted Lasso" في لعبة فيفا 2023

جيسون سوديكس في المسلسل
1 / 7
جيسون سوديكس في المسلسل
شخصية تيد لاسو من المسلسل
2 / 7
شخصية تيد لاسو من المسلسل
تفاصيل ظهور شخصية تيد لاسو في لعبة فيفا 2023
3 / 7
تفاصيل ظهور شخصية تيد لاسو في لعبة فيفا 2023
فرقة بلاك بينك في ظهور سابق
4 / 7
فرقة بلاك بينك في ظهور سابق
فرقة بلاك بينك
5 / 7
فرقة بلاك بينك
جيسون سوديكس في مسلسل تيد لاسو
6 / 7
جيسون سوديكس في مسلسل تيد لاسو
تيد لاسو
7 / 7
تيد لاسو

مسلسل "Ted Lasso" الشهير الذي حقق نجاحًا ساحقًا فور عرضه عبر منصة Apple على مدار جزئين، مازال يواصل تحقيق نجاحات أخرى منفردة، وينال اهتمام قطاع كبير من قبل الجمهور.

نجاح جديد لمسلسل "Ted Lasso" بعد حصوله على جائزة الإيمي

وبالتزامن مع فوزه بعدة جوائز في حفل توزيع جوائز Primetime Emmy Awards؛ أعلن صناع المسلسل أن فريق ريتشموند الذي كان بالعمل الشهير والناجح، سوف يكون متواجدًا في النسخة الجديدة من لعبة فيفا 2023 التي تنتجها شركة EA SPORTS.

وأكدت الشركة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفريق الذي يقوده المدير الفني تيد لاسو الذي جسد دوره بالمسلسل الممثل الأمريكي جيسون سوديكيس على مدار موسمين، سوف يشارك ضمن فئة بقية العالم وستكون شخصية تيد لاسو متاحة بين المديرين الفنيين في اللعبة الافتراضية الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Apple TV (@appletv)

هكذا ستظهر شخصية تيد لاسو في لعبة فيفا 2023

كما نشرت الشركة ومنصة Apple، مقطع فيديو دعائي عبر انستجرام يظهر الشكل الافتراضي لشخصية تيد لاسو الشهيرة، ونال هذا الخبر المميز تفاعل وإعجاب قطاع كبير من الجمهور من محبي اللعبة والمسلسل الشهير على حد سواء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Apple TV+ (@appletvplus)

موعد طرح النسخة الجديدة من لعبة فيفا وظهور نجم "ted lasso"

ومن المقرر أن ستصدر نسخة فيفا 23 في 30 من سبتمبر الجاري، وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين عبروا عن مدى حماسهم لرؤية شخصيتهم المفضلة في اللعبة الشهيرة بنسختها الجديدة.

ومن المعروف أن مسلسل "ted lasso" من بطولة كل من جيسون سوديكس وستيفن ماناس وفيل دانستر وكولين بليث وبريت غولدشتاين وغيرهم، ومن المقرر عرض الموسم الثالث من العمل قريبًا. 

نجم "ted lasso" على خطى نجمات بلاك بينك

ويأتي الاستعانة بشخصية تيد لاسو في لعبة فيفا 2023، على خطى الاستعانة بنجمات فرقة بلاك بينك الكورية في لعبة PUBG قبل عامين، حيث تعاونت اللعبة الشهيرة مع نجمات الفرقة، ووقتها أسفر التعاون على تغيير موسيقى الخلفية بإحدى أغنيات ألبوم بلاك بينك الذي طرح وقتها، وكانت تلك المرة الأولى التي تستخدم فيها اللعبة الشهيرة أغنية من فنان كيبوب.

كذلك ظهرت عضوات فريق بلاك بينك في سلسلة من الأحداث الخاصة داخل اللعبة، وذلك لفترة استمرت عدة أيام، كما أنه كان هناك ستة مستويات من الجوائز التي يمكن للاعبين أن يفوزوا بها، وشملت الجوائز عصا تشجيع بلاك بينك، وأدوات داخل اللعبة، وغيرها.

الصور من حسابات منصة وموقع Apple وبلاك بينك بانستجرام 

×