فرقة بلاك بينك BLACKPINK تتسبب في تغييرات بلعبة PUBG..إليكم التفاصيل الكاملة

فرقة بلاك بينك

فرقة بلاك بينك

بلاك بينك

بلاك بينك

BLACKPINK

BLACKPINK

BLACKPINK الكورية

BLACKPINK الكورية

فرقة BLACKPINK

فرقة BLACKPINK

فرقة بلاك بينك BLACKPINK الكورية كشفت عن تفاصيل التعاون الجديد بينها وبين لعبة الجوال ببجي PUBG الشهيرة، حيث إن أغنية How You Like That ستُستخدم كموسيقى خلفية للوبي اللعبة الشهيرة.

فرقة BLACKPINK تتسبب في تغييرات بلعبة PUBG 

وأوضحت بعض التقارير العالمية أنه بعد يوم 2 أكتوبر، سيتم تغيير الموسيقى الخلفية بأغنية أخرى جديدة من ألبوم بلاكبينك المقبل، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تستخدم فيها لعبة ببجي أغنية من فنان كيبوب. 

بلاك بينك تتعاون مع لعبة ببجي 

ومن المعروف أن لوبي اللعبة هو المنطقة التي يقوم فيها اللاعبين بتغيير إعدادات شخصياتهم وتفقد نتائجهم والانتظار لدخول جلسة اللعبة القادمة، وهذا يعني أن كل من يلعب هذه اللعبة سيتمكن من سماع أغنية بلاك بينك.

كذلك ستظهر عضوات فريق بلاك بينك في سلسلة من الأحداث الخاصة داخل اللعبة، ابتداءً من يوم أمس الخميس، 24 سبتمبر وحتى يوم 8 أكتوبر، وسوف تكون هناك ستة مستويات من الجوائز التي يمكن للاعبين أن يفوزوا بها، وتشمل الجوائز عصا تشجيع بلاكبينك، وأدوات داخل اللعبة، وغيرها.

Blackpink

جديد بلاك بينك في شهر أكتوبر 

في سياق آخر، تنتظر الفرقة الكورية الشهيرة طرح ألبومها الجديد خلال الشهر المقبل ويعتبر هو الأول للفرقة الكورية الذي يخرج بهذا الشكل بعد سنوات من بداية مسيرتهن الفنية في عام 2016، ونشرت الفرقة الصورة الدعائية للألبوم والذي يحمل اسم "The Album" ومن المقرر أن يصدر يوم 2 أكتوبر فكتبت الفرقة تعليقا قالت فيه: "ألبوم (The Album) يصدر قريبا 2 أكتوبر في الساعة 1 مساء بتوقيت كوريا".

"The Album" ينضم لقائمة ألبومات الفرقة الكورية BlackPink لكنه هو الأول الذي من المقرر أن يصدر بشكل كامل ويتردد أنه سوف يضم ما يقرب من 10 أغاني وقد طرحت اثنين منها وهي أغنية "How You Like That"، التي صدرت في شهر يونيو الماضي وحققت ملايين المشاهدات على "يوتيوب" وصلت إلى 532 مليون، وأغنية "Ice Cream" التي شاركت الفرقة في غنائها مع النجمة العالمية سيلينا جوميز والتي طرحت الشهر الماضي وحققت الأغنية حتى الآن نجاحا كبيرا.

كذلك تستعد BlackPink لطرح أول فيلم وثائقي عن مشوارهن ونجاحهن، وأعلنت منصة "نتفلكس" مؤخرًا عن تقديم فيلم وثائقي يرصد بالتفصيل الرحلة الشاقة للأحلام والتجارب وراء صعود الفرقة ويحمل الفيلم الجديد عنوان "Blackpink: Light Up the Sky"، ومن المقرر عرضه على المنصة يوم 14 من شهر أكتوبر المقبل، الفيلم من إخراج كارولين سوه، وسيعرض الفيلم الوثائقي لقطات حصرية ومقاطع مختلفة من وراء الكواليس لأعضاء فرقة بلاك بينك الأربعة وهن جيني وجيسو وليزا وروز

أعداد مجلة هي