3 أسباب أغضبت مايك تايسون من مسلسل "Mike" الذي يوثق قصة حياته

عاد الملاكم الأمريكي السابق مايك تايسون إلى الواجهة مرة أخرى، معربًا هذه المرة عن رفضه لمسلسل شركة Hulu الجديد الذي يدور حول قصة حياته، إذ لا يوافق الملاكم المحترف السابق على أحداث المسلسل، وتتلخص أبرز أسباب رفضه فيما يلي.

يدعي مايك تايسون أنه لم يوافق على إنتاج المشروع

في فبراير 2021، انتقد مايك تايسون لأول مرة مسلسل "Mike" الذي أنتجته شركة Hulu، وأنه لا يوافق على هذا العمل لأنه يسرق قصة حياته، على حد تعبيره، واصفًا إياها بـ "الاختلاس الثقافي"، ودعا مايك الجمهور إلى مقاطعة الشركة ومنصتها كعلامة على الاحتجاج والرفض والمقاطعة.

مايك تايسون
مايك تايسون الملاكم المحترف السابق

وقال تايسون في بيان في ذلك الوقت: "هذا الإعلان في أعقاب الفوارق الاجتماعية في بلدنا هو مثال رئيسي على كيف أدى جشع الشركة إلى الاختلاس الثقافي لقصة حياة تايسون".

يقول مايك تايسون إن العمل سرق قصة حياته

في سلسلة من التصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم الملاكم السابق مايك تايسون أن شركة Hulu سرقت قصة حياته دون تعويض، وأعرب عن غضبه من العرض القادم، والذي يأتي بعنوان "Mike"، الذي يروي قصة حياته، وكتب تايسون موضحًا: "لا تدع Hulu تخدعك، لقد سرقوا قصة حياتي ولم يدفعوا لي المال، بالنسبة للمديرين التنفيذيين في الشركة، فأنا مجرد كلمة يمكنهم بيعها في المزاد العلني".

مايك تايسون
أسباب رفض مايك تايسون لمسلسل قصة حياته

مايك تايسون يهاجم المشروع بسبب سرقة حقوقه المالية

في منشور على إنستجرام، أثنى مايك تايسون على دانا وايت، رئيس منظمة بطولة الملاكمة النهائية، حيث يزعم تايسون أن شركة Hulu حاولت استخدام وايت للترويج للمسلسل، لكنه رفض لأنه "مخلص للصداقة"، وجاء في تعليق تايسون: "حاولت الشركة يائسة أن تدفع لأخي دانا وايت الملايين دون أن تقدم لي دولارًا للترويج للعمل"، لن أنسى أبدا ما فعله من أجلي، مثلما لن أنسى أبدا ما سرقته Hulu مني".

مايك تايسون
مايك تايسون ودانا وايت

تفاصيل مسلسل "Mike"

مسلسل "Mike" من بطولة الممثل الأمريكي تريفانتي رودس في دور مايك تايسون، ويتناول العمل حياة تايسون الشخصية من سن المراهقة إلى مسيرته البارزة كملاكم محترف إلى مجموعة الأزمات والشبهات التي أُثيرت حوله بعد اعتزاله المجال الرياضي، ومن المقرر أن تعرض Hulu أول حلقتين من الموسم المكون من ثماني حلقات من المسلسل في 25 أغسطس/ آب الجاري.


الصور من حساب مايك تايسون بإنستجرام