بعد استقبال كلوي كارداشيان طفلها الثاني من أم بديلة.. تعرفوا على نجمات لجأن لنفس الوسيلة

رحبت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان ولاعب كرة السلة تريستان طومسون بطفلهما الثاني معًا، لكن هذه المرة من أم بديلة، وعلى الرغم من تعدد الأسباب حول هذه الطريقة للإنجاب، إلا أن بعض المشاهير لجأوا إلى تلك الخطوة في مرحلة من حياتهم، نستعرض أبرزهم في يلي.

كلوي كارداشيان وتريستان طومسون

كشفت وكيل أعمال كلوي كارداشيان عن استقبالها لطفلها الثاني من اللاعب تريستان طومسون، موضحًا أن جنس المولود صبي، وفقًا لتصريح لموقع Page Six، وتأتي تلك الأخبار بعد أن كشفت التقارير في 13 يوليو/ تموز أن الثنائي ينتظران مولودًا جديدًا بعد 7 أشهر من انفصالهما الأخير، وخلص البيان إلى أنها تركز في الوقت الحالي على عائلتها، وابنتها ترو البالغة من العمر 4 سنوات.

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان

بريانكا شوبرا ونايك جوناس

رحب نايك جوناس وبريانكا تشوبرا بطفلهما الأول عن طريق أم بديلة في يناير/ كانون الثاني الماضي، وأعلن الزوجان اللذان عقدا قرانهما في ديسمبر/ كانون الأول 2018، الخبر في بيان على حساباتهما بإنستجرام، جاء فيه: "يسعدنا أن نؤكد أننا رُزقنا بطفل عن طريق أم بديلة، نؤكد على احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا"، وكشف تقرير في TMZ لاحقًا أن جنس المولود بأنها فتاة.

بريانكا شوبرا ونايك جوناس
بريانكا شوبرا ونايك جوناس

كيم كارداشيان وكاني ويست

بعد إنجاب أول طفلتين بصعوبة، اختارت كيم كارداشيان وزوجها السابق كاني ويست أما بديلة للطفلين الثالث والرابع، وفي حديثها على موقعها على الإنترنت عن الأم البديلة، قالت كيم: "نحن ممتنون للغاية لتلك الأم التي جعلت أحلامنا تتحقق بأعظم هدية يمكن للمرء أن يقدمها"، كما تحدثت كيم عن تجربتها أثناء تصويرها برنامج الواقع الخاص بها.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

نيكول كيدمان وكيث أوربان

بعد الترحيب بطفلهما الأول، الذي أنجبته نيكول كيدمان في عام 2008 ، اختارت نجمة هوليوود وزوجها كيث أوربان طريقة الإنجاب بالأم البديلة للمرة الثانية، ووفقًا لمجلة Us Weekly، وصفت نيكول تجربتها بأنها "جديدة تمامًا"، وعندما سئلت عن الأم البديلة، قالت ببساطة: "كانت أروع امرأة تفعل هذا من أجلنا".

نيكول كيدمان وكيث أوربان
نيكول كيدمان وكيث أوربان

كاميرون دياز وبنجي مادن

رحبت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز والموسيقي الأمريكي بنجي مادن بابنتهما راديكس عن طريق أم بديلة في عام 2020، وفي عدد من تصريحاتها، كشفت كاميرون دياز أن التجربة في حد ذاتها مختلفة تمامًا، لكنها استفادت منها بكل الأحوال.

كاميرون دياز
كاميرون دياز

آمبر هيرد

أعلنت آمبر هيرد عبر حساباتها على وسائل التواصل في يوليو/ تموز 2021 أنها أصبحت أم وأنجبت طفلة، وكشفت أنها كانت قادرة على القيام بذلك بمساعدة أم بديلة، وجاء قرار إنجاب آمبر هيرد بالإنجاب بعد سنوات من الانفصال والمشاكل القانونية في عام 2015، وكتبت في منشور الإعلان عن استقبال الطفلة: "قبل أربع سنوات، قررت أنني أرغب في إنجاب طفل، لكني أردت أن أفعل ذلك بشروطي الخاصة".

آمبر هيرد
آمبر هيرد

زوجة أليك بالدوين 

في مارس 2021، فاجأ أليك بالدوين وزوجته المعجبين عندما أعلنا استقبال طفلة حديثة الولادة إلى الأسرة، بعد أشهر فقط من ولادة هيلاريا لابنها في سبتمبر 2020، وسرعان ما تساءل الجمهور حول سبب اختيار الزوجين طريقة الإنجاب بالأم البديلة الأرحام، خاصةً أن هيلاريا كانت حامل بالفعل في ذلك الوقت، لكن قال مصدر لمجلة بيبول إن هذا قرار خاص بهما وحدهما.

أليك بالدوين وزوجته
أليك بالدوين وعائلته


الصور من حساب المشاهير بإنستجرام