كلوي كارداشيان تنتظر طفلها الثاني من تريستان طومسون بعد سلسلة من الخلافات والانفصالات المتكررة

تستعد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان لاستقبال طفلها الثاني من صديقها السابق تريستان طومسون، وفقًا لما أكده وكيل أعمالها في بيان لوسائل الإعلام، وكشف أن الطفل سيولد عن طريق أم بديلة.

كلوي كارداشيان تستعد لاستقبال طفلها الثاني

قال وكيل أعمال كلوي كارداشيان لوسائل الإعلام إن نجمة تلفزيون الواقع وصديقها السابق تريستان طومسون على وشك استقبال طفلهما الثاني عن طريق أم بديلة، ولدى الثنائي أيضًا ابنة تدعى "ترو" تبلغ من العمر 4 سنوات، وجاء في البيان: "يمكننا أن نؤكد أن "ترو" سيكون لها شقيق، كلوي ممتنة للغاية لهذا الحدث، ونؤكد على ضرورة توفير قدر من الخصوصية حتى تتمكن من التركيز على عائلتها".

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان تستعد لاستقبال مولودها الثاني

رغبة كلوي كارداشيان في تكوين عائلة

في السنوات الأخيرة، كشفت كلوي كارداشيان بشكل واضح عن رغبتها في زيادة أسرتها، كما تم توثيق جهودها لإنجاب طفل ثان من خلال التلقيح الاصطناعي في برنامج "Keeping Up With the Kardashians"، وعلى الرغم من انتهاء علاقة كلوي كارداشيان وتريستان طومسون الرومانسية في ديسمبر، إلا أن علاقتهما ظلت مستمرة في إطار المشاركة في تربية ابنتهما، وتريستان طومسون هو أيضًا أب لولدين صغيرين من علاقات عاطفية أخرى.

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع

تكهنات حول موعد الولادة

في حين كشف تقرير TMZ أن ولادة طفل كلوي كارداشيان وتريستان طومسون "وشيكة'" ويمكن أن تكون مجرد مسألة أيام، إلا أن شخص مقرب من العائلة أفاد أن الطفل ربما يكون قد وُلد بالفعل، وكان تريستان في خضم أزمة عائلية كبيرة قبل 7 أشهر فقط بعد أن أفاد موقع دايلي ميل أنه أنجب طفلًا من امرأة أخرى، بينما كان لا يزال في علاقته العاطفية مع كلوي كارداشيان، ووُلد الطفل في 1 ديسمبر، لكن تريستان نفى علنًا أبوته للطفل.

علاقة كلوي كارداشيان العاطفية المضطربة

ولم يعترف تريستان طومسون بأبوته للطفل حتى يناير 2022، كما انتهز الفرصة للاعتذار علنًا لكلوي عن نزواته المتكررة، وكتب لها: "أنت لا تستحقين هذا، لا تستحقين الألم الذي سببته لك، ولا الطريقة التي عاملتك بها على مر السنين"، وعلى الرغم من الاعتراف بالطفل، إلا أنه لم يراه حتى الآن، وفقًا لما أفادته دايلي ميل.

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان 

لدى تريستان طومسون أيضًا ابن يبلغ من العمر 5 سنوات من عارضة أزياء أخرى في الوقت الذي بدأ فيه علاقته العاطفية بـ كلوي كارداشيان في عام 2016، وكانت علاقة تريستان وكلوي مضطربة على مر السنين، حيث انفصلا عدة مرات.

انفصال كلوي كارداشيان وتريستان طومسون

وفي عام 2018، تصدر الثنائي عناوين الصحف العالمية بعد تداول عدة تقارير عن خيانة تريستان طومسون لكلوي كارداشيان، وعلى الرغم من كل ذلك، بقيت كلوي مع تريستان حتى انفصلت عنه في فبراير 2019، وأعاد الثنائي علاقتهما الرومانسية خلال جائحة فيروس كورونا في مارس 2020، ثم كشفت تقارير أخرى في يونيو 2021 أنهما انفصلا للمرة الثانية.


الصور من حساب كلوي كارداشيان بإنستجرام