النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيلم "The Man From Toronto".. خطأ يتسبب في كارثة وجريمة تتحول لمغامرة هزلية

كيفين هارت في فيلم "رجل من تورونتو"
1 / 6
كيفين هارت في فيلم "رجل من تورونتو"
صورة من الكواليس
2 / 6
صورة من الكواليس
وودي هارلسون وكيفين هارت في فيلم "رجل من تورونتو"
3 / 6
وودي هارلسون وكيفين هارت في فيلم "رجل من تورونتو"
حركات أكشن في الفيلم
4 / 6
حركات أكشن في الفيلم
من كواليس التصوير
5 / 6
من كواليس التصوير
جريمة تتحول إلى مغامرة كوميدية
6 / 6
جريمة تتحول إلى مغامرة كوميدية

عرضت نتفليكس أمس 24 يونيو/ حزيران فيلم "رجل من تورونتو - The Man From Toronto"، من بطولة كيفن هارت وودي هارلسون، ولاقى الفيلم ردود فعل واسعة النطاق، وتقييمات ومراجعات نقدية كثيرة من النقاد، حيث اعتبره البعض أحدث مثال لموجة التأخيرات التي شهدتها صناعة السينما خلال فترة فيروس كورونا.

تفاصيل فيلم "رجل من تورونتو"

تقرير مجلة تايم الأمريكية أشار إلى أن فيلم "رجل من تورونتو" هو فيلم أكشن من بطولة كيفن هارت وودي هارلسون، كان من المقرر في الأصل طرحه سينمائيًا في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، لكن تم تأجيل طرحه بسبب فترة الإغلاق نتيجة وباء فيروس كورونا، ثم استحوذت عليه نتفليكس وعرضته أخيرًا في نهاية الأسبوع، ويتناول الفيلم قصة تيدي جاكسون (كيفين هارت) وهو مخادع سيئ الحظ، مؤثر ورائد أعمال فاشل.

فيلم "رجل من تورونتو"
وودي هارلسون وكيفين هارت

جريمة قتل تتحول إلى مغامرة هزلية

وودي هارلسون هو القاتل المحترف وكيفن هارت يخلق بطريق الخطأ سيناريو يجعله متورطًا كقاتل، وبعد إجبارهما على مشاركة بعض المهمات، ينتقل الاثنان من أعداء إلى حلفاء إلى حد ما في مغامرة هزلية تقدم بعض الضحك وتسلسل حركات أكشن إبداعية، ونظرًا لأن تيدي في حالة فوضى على المستوى المهني والشخصي، فهو على الأقل يريد أن يجعل عيد ميلاد زوجته لوري (ياسمين ماثيوز) ناجحًا.

جريمة قتل تتحول إلى مغامرة هزلية
جريمة قتل تتحول إلى مغامرة هزلية

خطأ يتسبب في كارثة

استأجر جناحًا للاحتفال معها بعطلة نهاية أسبوع مميزة، لكنه أدرك أنه لا يستطيع قراءة العنوان الموجود على مطبوعاته جيدًا، لذا فقد شق طريقه إلى المقصورة الخطأ التي هي في الواقع كانت معدة لاستقبال رجل من تورنتو (وودي هارلسون)، ليواصل المخرج باتريك هيوز من خلال هذا الفيلم توسيع مجموعة أعماله المتمحورة حول القتل.

تبعات الهوية الخاطئة

تمهد الهوية الخاطئة المسرح لخطأ فادح يتضمن احتياج مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى تيدي للتصرف على أساس أنه رجل من تورنتو للمساعدة في وقف حادثة اغتيال دولية، وفي هذه الأثناء يغضب القاتل الحقيقي لأنه خسر مهمة مدفوعة الأجر، ويسعى للحصول على تيدي حتى يتمكن من إنهاء المهمة بشكل صحيح والحصول على أجره، ما يترتب على ذلك هو اضطرار تيدي وتورنتو إلى مساعدة بعضهما البعض حتى يتمكن تيدي من العودة إلى المنزل لزوجته، ويتمكن تورنتو من الحصول على آخر أجر كبير له.

فيلم رجل من تورونتو
من كواليس التصوير

تلاشي المصداقية رغم جودة الأداء

بحسب تقرير الجارديان، شراكتهم مقنعة ولكنها في الغالب سطحية، حيث تتلاشى لحظات التوتر الكوميدي بسرعة، مشيرًا إلى أنه على الرغم من جودة الأداء، لكنه لا يرقى أبدًا إلى مستوى كوميدي مضحك أو حتى مثير للاهتمام، وأوضح التقرير أيضًا أن ميزانية الفيلم البالغة 75 مليون دولار سمحت بمشاهد قتال وإمكانيات متعددة، لكن هذا لم يكن كافيًا لجعلها تبدو واقعية أو مقنعة للجمهور، أو حتى لمنع ظهور لقطات تقنيات التأثيرات البصرية.

الفيلم من إخراج باتريك هيوز، ومن بطولة كيفن هارت في دور تيدي جاكسون، وودي هارلسون في دور راندي "رجل من تورنتو"، كالي كوكو في دور آني، وياسمين ماثيوز في دور لوري جاكسون.

الصور من حساب الفيلم بإنستجرام

 

×