مات ديمون يوجه انتقادا لصناع أفلام الأبطال الخارقين بهوليوود لهذا السبب

مات ديمون Matt Damon حزين على اعتماد هوليوود الآن على أفلام الأبطال الخارقين Superheroes Movies، الممثل البالغ من العمر 50 عامًا، يعتقد أن معدل إنتاج أفلام الأبطال الخارقين Superheroes Movies قد ارتفع مع تحول الاستوديوهات إلى خدمات البث وارتفاع المخاوف من أن صناعة السينما لن تكون هي نفسها أبدًا بمجرد انحسار جائحة فيروس كورونا.

مات ديمون حزين لهذا السبب

وقال مات لمجلة "كالتشر" التابعة لصحيفة "صنداي تايمز": "تراجعت مبيعات أقراص DVD عندما بدأ عرض كل شيء على خدمات البث، ولاستبدال الإيرادات المفقودة، تركز الاستوديوهات على شباك التذاكر الدولي، بدلاً من الأسواق المحلية، هوليوود الآن تصنع الفيلم الأكثر ربحية، والذي يمكن أن يسافر حول العالم، هي تريد أقل تشويش ثقافي".

نجم Bourne Identity – الذي لديه ثلاث بنات هن إيزابيلا، 15 عامًا، جيا ، 12 عامًا، وستيلا، 10 أعوام، من زوجته لوسيانا باروسو، يشعر بالإحباط أيضًا بسبب أن قلة الإهتمام يدفع الشباب الصاعد لعدم الإرتباط بالسينما الحقيقة كما كانوا هم يفعلون، ويتابع: "الطريقة التي يشاهدون بها (الأطفال) تختلف عما كنا نفعله، كيف يمكنك مشاهدة فيلم إذا كنت تراسل على الهاتف؟ الأفلام كما عرفناها لن تكون للأسف شيئًا مهما ً في حياة أطفالنا... هذا الأمر يحزنني".

محاولات مات ديمون للمشاركة في أفلام ستيفن سودربيرغ

كذلك اعترف مات ديمون بأنه يحاول الحصول على دور في كل فيلم من إخراج ستيفن سودربيرغ، حيث عمل معه قبلا في أفلام  Ocean’s Trilogy، وكوميديا الجريمة لعام 2009 The Informant، و في 2013 دراما Behind the Candelabra، وقد حصل حتى على دور ثانوي في فيلمه الجديد No Sudden Move، وأضاف:"أحاول أن أعمل في كل فيلم يخرجه ستيفن، ولا بد لي من محاولة لعب دور ما فيه على الأقل، أعتقد أننا وصلنا إلى 10 أفلام الآن"

كان ديمون قد قال أنه يسعى لإقناع سودبيرج وجورج كلوني و براد بيت لصنع نسخة جديدة من سلسلة أوشن Ocean’s حيث ستكون النسخة القادمة إذا تمت بعنوان Ocean’s 14.

مات ديمون يعرض له الآن في السينما فيلم Stillwater والذي تدور أحداثه عن عامل في مجال التعدين، تُتَهم ابنته  التي تقدم بدورها"أبيجيل برسلين" في جريمة قتل، فيذهب إلى هناك لثبت براءتها وليذيق من قاموا بإيذاء ابنته كل أنواع العذاب.