كيت هارينجتون وروز ليزلي نجما Game of Thrones ينتظران طفلهما الأول

روز ليزلي حامل. كيت هارينجتون وروز ليزلي يتنتظران طفلهما الأول، حيث كشفت نجمة مسلسل Game of Thrones أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها كيت هارينجتون وذلك في مقابلة صحفية.

صورة تكشف كل شيء

الزوجان البالغان من العمر 33 عامًا، اللذان التقيا في مسلسل Game of Thrones، تم الكشف عن أخبارهما المثيرة عندما عرضت روز حملها بطفلها  في جلسة تصوير يوم السبت، وآظهرت الصورة بالأبيض والأسود من جلسة التصوير لمجلة Make، الممثلة المبهجة  التي لعبت دور Ygritte ببطن بارز قليلاً.
تأتي الأخبار المثيرة بعد ظهور كيت وروز بشكل نادر في لندن يوم الجمعة بعد أن أمضيا معظم عام 2020 بعيدًا عن الأضواء.
ظهر الزوجان بملابس غير رسمية أثناء سيرهما مع كلبهما Whippet في شوارع العاصمة، بينما كانا يلبسان ملابس ضد البرد في أول ظهور لهما منذ أن تم مشاهدتهم في Golden Globes في يناير.
واحتفل النجوم المشاركون مؤخرًا بالذكرى السنوية الثانية لزواجهما ، بعد عقد قرانهما في يونيو 2018 في قلعة واردهيل المذهلة في القرن الثاني عشر في روز في أبردينشاير.

الزوجان البعيدان عن الضوء

انطلقت روز إلى الشهرة مع دورها Ygritte في Game Of Thrones حيث قابلت كيت الذي لعب دور الحبيب جون سنو Jon Snow.
في حديثها مع مجلة Stylist عن الفترة التي قضتها في الحجز، قالت روز: "أشعر بالإمتنان بشكل لا يصدق، كنا أنا وزوجي محظوظين لأننا قضينا فترة العزل في الريف".
وتابعت: "قمنا بتربية جرو في الحجز، كنا نحاول إجراء محادثة على مائدة العشاء، ولم نتحدث عن شيء سوى ما سنأكله في اليوم التالي، لقد كان وقتًا غير عادي بالنسبة لنا جميعًا، لقد أدى بالتأكيد إلى إبطائنا".
كشفت روز أنها اشترت هي وكيت منزل مزرعة تيودور في إيست أنجليا والذي يتميز بسقف من القش محاط بالريف.
قُتلت الممثلة الاسكتلندية المذهلة في المسلسل عام 2014 ، وستظهر بعد ذلك في فيلم Death on the Nile ، وهو فيلم مقتبس عن رواية أجاثا كريستي.
ستلعب روز دور لويز في الفيلم جنبًا إلى جنب مع كينيث براناغ ، حيث سيُعرض   Death on the Nile في دور السينما في 9 أكتوبر.
كيت، الذي صور جون سنو في مسلسل HBO الخيالي ، ظل بعيدًا عن دائرة الضوء هذا العام منذ أن حضر غولدن غلوب مع روز.
يحافظ الزوجان على خصوصية زواجهما ، وقبل الحدث لم يتم ظهورهما  معًا لأكثر من ستة أشهر.