عرض "One World" يختتم فعالياته مع سيلين ديون وليدي جاجا وجون ليجند وأندريا بوتشيلي

نهاية مذهلة ورائعة للحدث الفني الغنائي The One World: Together at Home special، حيث اختتم العرض عدد من أساطير الغناء في العالم، وكل منهم كان يغني من منزله، تحقيقا لمبدأ التباعد الاجتماعي في محاولة لمواجهة فيرو كورونا.

The One World: Together at Home special الذي  تم عرضه بالأمس السبت (18 أبريل) اخختمه كل من سيلين ديون Celine Dion, وليدي جاجا Lady Gaga ولانغ لانغ Lang Lang وأندريا بوتشيلي Andrea Bocelli وجون ليجند John Legend، لأداء التحفة الغنائية " "The Prayer" أو " الصلاة "، التي قدمتها سيلين ديون و بوتشيلي عام 1999 .

عازف البيانو الشهير لانج لانج، رافق المطربين الأربعة، حيث قدمت ديون و جاجا وبوتشيلي على وجه الخصوص أداءا مؤثرًا للغاية.

تم إصدار  "The Prayer" أو " الصلاة "، التي تم تسجيلها في الأصل من قبل ديون و بوتشيلي  في نسختين منفردتين منفصلتين لفيلم 1998 Quest for Camelot، وفي عام 1999 كأغنية بث منفرد، وحصلت على جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية في عام 1999 ، وفازت بجائزة جرامي لأفضل تعاون شعبي في الغناء في عام 2000.

ومن بين المشاركين في الحدث أيضا، جينيفر لوبيز و تايلور سويفت و شون منديز و كاميلا كابالو.

ماركات تجارية شهيرة و متنوعة، دعمت صندوق الاستجابة التابع لمنظمة الصحة العالمية، للتضامن في مواجهة فيروس كورونا أو كوفيد  COVID-19، وكذلك لدعم المنظمات الخيرية الإقليمية التي تعمل على تلبية الاحتياجات الفورية المتعلقة بـ  كوفيدCOVID-19 على المستوى المحلي.

وتم الإعلان عن أن ليدي جاجا ساعدت في جمع 127.9 مليون دولار لمواجهة فيروس كرونا أو كوفيد  Covid_19.

The One World: Together at Home special