شائعات الأسبوع.. كايلي جينر حامل في ثلاثة توائم

كايلي جينر حامل في ثلاثة توائم

كايلي جينر حامل في ثلاثة توائم

 انهيار زواج جسيكا ألبا وكاش وارن

انهيار زواج جسيكا ألبا وكاش وارن

براد بيتوجينيفر أنستون سافرا إلى إيطاليا للاحتفال بمولودهما القادم

براد بيتوجينيفر أنستون سافرا إلى إيطاليا للاحتفال بمولودهما القادم

جينيفر لوبيز تتعاطى الستيرويد

جينيفر لوبيز تتعاطى الستيرويد

ليدي جاجا حامل في طفلها الأول من مايكل بولانسكي

ليدي جاجا حامل في طفلها الأول من مايكل بولانسكي

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة حمل كايلي جينر في ثلاثة توائم.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تتعاطى الستيرويد:

جينيفر لوبيز تتعاطى الستيرويد

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تعاطي جينيفر لوبيز الستيرويد قبل أسابيع من حفل سوبر بول لهذا العام، لضمان ظهورها بجسد عضلي مشدود خلال الحفل والذي قامت بإحيائه في هذا العام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر لوبيز اعتادت على تناول مركزات البروتين والتدرب بانتظام للحفاظ على جسدها الرياضي المشدود إلا أنها قررت إضافة الستيرويد المنشط لنظامها الغذائي اليومي للظهور بجسد عضلي مشدود في حفل سوبر بول في هذا العام، والحفاظ على طاقتها ونشاطها طوال الحفل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تعاطيها الستيرويد من أجل حفل سوبر بول لهذا العام.

كايلي جينر (Kylie Jenner) حامل في ثلاثة توائم:

كايلي جينر حامل في ثلاثة توائم

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن أن كايلي جينر حامل في ثلاثة توائم، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كايلي كانت دائما ما ترغب في إنجاب طفل حتى أنها طلبت من صديقها السابق ترافيس سكوت (Travis Scott)، أن يقوما بمحاولة إنجاب طفل ثاني بعد أسابيع قليلة من مولد طفلتهما الأولى، المجلة تحدثت أيضا عن أن كايلي أبدت رغبتها في عدة مناسبات في إنجاب أكثر من طفل في المرة الواحدة، مما جعل المقربون لديها يتوقعون قيامها بالاستعانة بتقنية التلقيح الصناعي للإنجاب، وبعد أن نشرت كايلي مؤخرا صورة سيلفي لها أضيف إليها ثلاثة فراشات باستخدام فلتر الإنستغرام تحدث أصدقاء لها عن هذه بمثابة إعلان خفي من كايلي عن تحقيقها لرغبتها في إنجاب أكثر من طفل، وأنها حامل في ثلاثة أطفال توأم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كايلي جينر في ثلاثة توائم، المصدر تحدث أيضا عن أن الثلاث فراشات التي أضافتها كايلي لصورتها السيلفي باستخدام فلتر الانستغرام، هي إشارة لخط جديد لإنتاج مساحيق التجميل تخطط كايلي لإطلاقه في المستقبل القريب.

انهيار زواج جسيكا ألبا (Jessica Alba) وكاش وارن (Cash Warren) وتخطيطهما للحصول على الطلاق:

 انهيار زواج جسيكا ألبا وكاش وارن

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جسيكا ألبا وزوجها المنتج كاش وارن أصبحا على خلاف دائم منذ عدة أشهر وأن الزوجان أصبحا قلما ما يتمكنان من إنهاء محادثة واحدة بينهما دون أن تنتهي لمشادة، المجلة تحدثت أيضا أن كاش تحدث صراحة عن رغبته في الطلاق وإنهاء زواجه من جسيكا والتي تلقت الأنباء بالكثير من الحزن والإحباط.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جسيكا ألبا وزوجها كاش وارن أو تخطيطهما للطلاق، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن جسيكا ظهرت في يوم الأحد في هذا الأسبوع بصحبة زوجها كاش وارن على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لهذا العام.

ليدي جاجا (Lady Gaga) حامل في طفلها الأول من مايكل بولانسكي (Michael Polansky):

ليدي جاجا حامل في طفلها الأول من مايكل بولانسكي

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن أن ليدي جاجا حامل في طفلها الأول من صديقها الجديد مايكل بولانسكي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الحمل لن يكن مخططا له إلا أن كل من ليدي جاجا ومايكل متحمس وسعيد بأنباء الحمل، وخاصة ليدي جاجا التي كانت لطالما ترغب في أن تصبح أم في يوم ما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل ليدي جاجا في طفل من صديقها الجديد مايكل بولانسكي.

براد بيت (Jennifer Aniston) وجينيفر أنستون (Brad Pitt) سافرا إلى إيطاليا للاحتفال بمولودهما القادم:

براد بيتوجينيفر أنستون سافرا إلى إيطاليا للاحتفال بمولودهما القادم

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل جينيفر أنستون في طفل من زوجها السابق براد بيت بعد أن عادا ليصبحا ثنائي من جديد منذ بضعة أشهر، وطبقا لما نشرته المجلة فلقد قرر الاثنان الاحتفال بأنباء الحمل بالسفر في الأسبوع الماضي في رحلة سياحية قصيرة إلى منطقة بحيرة كومو السياحية الشهيرة في إيطاليا وقضاء بعض الوقت في ضيافة صديق براد المقرب والممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني، والذي قام باستضافة براد وجينيفر في منزله في منطقة بحيرة كومو طوال رحلتها السياحية القصيرة في المنطقة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل جينيفر أنستون في طفل من زوجها السابق براد بيت أو سفرهما معا إلى منطقة بحيرة كومو في إيطاليا لقضاء رحلة سياحية قصير احتفالا بطفلهما القادم المزعوم.