ستوديو 22 | الحلقة 27 | تخطيط الاغتيال

يعد المسلسل الكوميدي السعودي " ستوديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة 27 من المسلسل الكوميدي الشهير " ستوديو ٢٢".

مسلسل " ستوديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

يستمع مالك القناة وحيد إلى تخطيط العاملين في القناة إلى خطتهم الماكرة من أجل التخلص منه والقيام بذبحه وهو الأمر الذي يرعب وحيد من الخوف.

ويحضر أبو صامل ونجر إلى غرفة وحيد من أجل البحث عنه إلا أن الأخير يقوم بالاختفاء في غرفته تحت المكتب بعيدا عن عيون الجميع ويخبر وحيد حسان بضرورة أن يحضر على وجه السرعة إلى مكتبه.

ويحضر حسان بالفعل إلى المكتب ليخبر وحيد بالمخطط الشيطاني الذي أستمع إليه من قبل خالد وحمودكا بالصدفة الذين يخططون لاغتياله على حد تعبيره.

ويسخر البرنامج من برنامج كوميدي تحل فيه الضيفة هنادي ضيفة على البرنامج في تقليد  كوميدي ساخرة حيث تقوم المذيعة بتقديم مجموعة من الأسئلة الكوميدية.

ويتضح الأمر أن خالد وحمودكا يخططون من أجل موضوع الحلقة الخاصة بهم والتي تتحدث عن الاغتيالات ليتضح أن وحيد تاه نتيجة أوهامه.