ستوديو 22 | الحلقة 26 | عطوني فرصة

يعد المسلسل الكوميدي السعودي " ستوديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة 23 من المسلسل الكوميدي الشهير " ستوديو ٢٢".

مسلسل " ستوديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

حلقة مميزة من حلقات مسلسل ستوديو 22 تحت عنوان "عطوني فرصة" في حلقة تضم العديد من المواقف الكوميدية واللقطات الساخرة بين نجوم المسلسل.

ويقرر الجميع مساعدة حمودكا على عمل برنامج ستارت أب كوميدي بشكل كوميدي مميز فيما ينهر خالد حمودكا بسبب قيامه بقطع الكاميرا على الهواء.

وفي لقطة أخرى يقدم البرنامج فقرة كوميدية ساخرة من نجوم بوليوود والرقصات الهندية الطريفة والقصص الدرامية المميزة في الأفلام بشكل ساخر.

ويبدأ حمودكا برنامج ستارت أب الكوميدي تحت عنوان "اقفلها وربك يحلها" ويكون ضيوف البرنامج هم زملائه في القناة بداية من أبو صامل ومنال ولهيب.

ويقدم البرنامج تقليدي مميز لنجم الأغنية السعودية  خالد عبدالرحمن وأغنيته الشهيرة  "تولعت بك" والتي تقول كلماتها  تولعت بك والله كتب لي على فرقـاك.

بينما يرفض مالك القناة وحيد أن يقوم ببث برنامج الستارت أب الكوميدي الخاص به على قناته إلا أنه حمودكا لا يفقد الأمل ويصمم على الوصول إلى حلمه.