عرض للمشاهير في حلقة اليوم من برنامج ستوديو 22

يعد المسلسل الكوميدي السعودي " ستوديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة 23 من المسلسل الكوميدي الشهير " ستوديو ٢٢".

مسلسل " ستوديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

حلقة جديدة من برنامج ستوديو 22 تتناول قصة هنوف النباتية التي تكره أن تتناول أي منتج حيواني سواء من الألبان أو منتجات اللحوم في حلقة كوميدية من برنامج ستوديو 22.

وتناول البرنامج أيضا قصة حوار كوميدي بين المذيع والضيف حيث يبدأ الحوار بشكل كوميدي ساخر يسأل فيه المذيع الضيف عن هويته وعشقه للصحافة.

ويقابل خالد فتاة أحلامه في القناة هنوف التي كانت تجلس مع صديقتها لهيب التي سخرت من طريقة الهنوف في تناول الطعام النباتي بعيدا عن أي طعام حيواني.

وتأتي ساندوتشات الكبدة إلى طاولة الطعام التي يجلس عليها الهنوف ولهيب فتركض الخير من الرعب هربا من أمام المتوحشين خالد وحمودكا.

ويأتي أبو صامل بوجبة ساحرة من الأطعمة السعودية الشهية بما فيها أشهى أصناف اللحوم فتصاب مرة أخرى الهنوف بنوبة عصبية من الغضب وتركض.