برنامج ستوديو 22 الحلقة 22 وتقليد الشخصيات السعودية والكويتية والتركية في المسلسلات

حلقة جديدة من حلقات ستوديو 22 مليئة بالمواقف الكوميدية واللقطات الطريفة التي تجمع نجوم البرنامج مع مالك القناة وحيد الذي ينفرد بكل ما يخص القناة.

حيث تحمل حلقة اليوم من ستوديو 22 عنوان حمد الحساس حيث يبكي بسبب وفاة أحد السلاحف المعمرة ويسخر منه زملائه في المحطة التليفزيونية.

ويؤكد لهم حمد الحساس أنهم حرام أن يكونوا بشر بسبب سخريتهم من وفاة السلحفاة المعمرة حيث يبدو حمد مرهف الأحاسيس بشكل زائد عن اللزوم.

وتقوم أميرة بنقل الموضوع إلى وحيد مالك القناة حيث يقرر الأخير أن يقوم بجمع جميع الموظفين من أجل ينبه عليهم لكي ينتبه لكلامهم وكلماتهم أثناء الحديث مع مرهف الأحاسيس حمد.

ويسخر ستوديو 22 في فقرة أخرى من الدراما في المسلسلات التركية والتي يأخذ المشهد فيها وقتا طويلا يستغرق حلقات وحلقات حتى ينتهي المشهد الواحد.

وفي لقطة أخرى يذهب أبو صامل ونجر وأمير وخالد إلى مالك القناة وحيد الذي ينبه عليهم ضرورة الانتباه إلى مشاعر حمد الحساس وأن يجدوا لهم جميعا حل لمشكلته.

ويدعوا وحيد الشباب العاملين في القناة إلى التكاتف جميعا من أجل وضع حل لتلك المشكلة حيث يقرر مالك القناة وحيد أن يمنحه جائزة موظف الشهر.

إلا أن حمد الحساس أكد له أنه لا يستحق جائزة الموظف المثالي خاصة وأنه تأخر عن العمل 3 مرات هذا الشهر وبعد ذلك يمنحه وحيد راتب شهر جائزة له.