مسلسل العاصوف 3 الحلقة 20 واحداث جديدة مثيرة

يشعر محسن نائب الوزير السابق بالخوف على منصبه بعد رحيل الوزير القديم ويتحدث مع زوجته عن ذلك الموقف الصعب الذي يعيش فيه.

ويسأل خالد الطيان عن نجله سامي الطيان الذي يغيب عن المنزل لوقت طويل حيث يشعر بالقلق عليه، وتؤكد جهير لزوجها أن نجلهم يعرف الله ولا خوف عليه.

ويذهب خالد الطيان إلى شقيقه محسن الطيان في الوزارة من أجل التقديم على المناقصة التي أعلنت عنها الوزارة إلا أن محسن يصدمه برد فعله ويرفض تلقي طلبه للتقديم على المناقصة.

وينضم سامي خالد الطيان إلى جماعة أسامة بن لادن من أجل القيام بعمليات إرهابية ويتسلمون الأسلحة تم نقلها إليهم من أجل تنفيذ مخططاتهم الشيطانية.

ويدخل سامي نجل خالد الطيان في مطاردة مع سيارة حرس الحدود السعودية التي تقوم بتأمين أرض الوطن من شرور تلك الجماعات المتشددة.

وينتظر محسن الطيان قرار تعيينه وزيرا إلا أنه يستقبل قرار تحويله إلى التحقيق بشكل عاجل من قبل ديوان المراقبة العامة حيث يصاب بالصدمة.

ويعود سامي الطيان إلى المنزل وهو مصاب بالطلق الناري في وجه لكن خالد الطيان يرفض تصديق روايته حول سقوطه من السيارة عندما كان برفقة صديقه.

وفي العام 1995 ينجح مساعد في تحقيق نجاحات كبيرة ويعود إلى العم خالد الطيان من أجل يساعده في عمل برج عملاق على طريق الملك فهد.

ويقوم أسامة بن لادن باختيار سامي نجل خالد الطيان ضمن خلية إرهابية سوف تقوم بتنفيذ عملية إرهابية في السعودية وهو تفجير سيارة مفخخة في مبنى سكني في تفجير إجرامي.

وتقوم وزارة الداخلية السعودية بتكثيف جهودها من أجل المجرمين المنفذين لتك العملية الإرهابية الغاشمة حيث نجحت في الوصول إلى الأسماء المنفذة لتلك العملية.

وتقوم الداخلية السعودية بالقبض على أعضاء التنظيم الإرهابي وفي مقدمتهم نجل سامي الطيان خالد وهو الأمر الذي يصيب أمه وأبوه بالصدمة.