حبيب الحبيب يقلد الفنان فريد الاطرش في حلقة اليوم من برنامج ستوديو 22

تتحدث المخرجة منال عن حدث غريب يحدث في القناة وهي انها قامت بغلق الأستوديو وتأكدت من غلق كل الكاميرات وأبواب الأستوديو جيدا.

إلا أنها فوجئت بعمل كل الأجهزة في الأستوديو وأثناء الحديث تنقطع الكهرباء عن ستوديو 22 وهو الأمر الذي يصيب حمود وخالد وأميرة بالرعب.

ويتناول ستوديو 22 فقرة أخرى كوميدي ولقاء مع نجم كرة قدم شهير يتحدث عن مشواره في عالم الساحرة المستديرة وصولا إلى عالم الشهرة.

ويختفي الأوراق من مكتب مالك القناة وحيد وهو الأمر الذي يصيب لهيب بالرعب فتضطر إلى إخبار وحيد بإحتمالية وجود جني في القناة.

ومع كل حديث عن إنقطاع الكهرباء والعفاريت ينقطع التيار الكهربائي عن القناة حيث يصاب حمود بنوبة من الرعب، ويصرخ أبو صامل في مشهد صادم على منال.

حيث يشعر نجر أن أبو صامل يركبه جني وهو الأمر الذي يزعج المسكين أبو صامل الذي يصرخ فيه على الهواء وتؤكد لهيب أن الموضوع مخوف.

وتخبر الجميع أن أبو صامل به جني وأن هذا الجني هو قادم من الصحراء ويشعر الجميع بالرعب والإرتباك حيث يشعر حمود بالرعب ويرتجف خوفا.

ويقوم حبيب الحبيب بتقديم فقرة كوميدية مميزة وتقليد للأغنية الشهيرة " يا حبايبي يا غايبين"  لفريد الاطرش بطريقة وتقليد متقن في فقرة كوميدية.

ويقوم حسان بحمل البخور في أنحاء القناة من أجل طرد الجن والعفارين وحتى يتمكن من طرد الجني الذي على أبو صامل ويثير الأمر إستغراب الكل.