ستوديو 22 | الحلقة 19 | المدير الأجنبي

يعد المسلسل الكوميدي السعودي "ستديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدي الشهير "ستديو ٢٢".

مسلسل "ستديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

تبدأ أحداث الحلقة بتعيين عنتر عنتوري نائب للمدير العام على حد زعم حسان حيث يتساؤل الجميع عن سبب تعيين مدير أجنبي للقناة التي يملكها وحيد.

ويتناول ستوديو 22 تقليد كوميدي حمل عنوان برنامج جواب مؤجل حيث يسخر الضيف من المذيع المحاور بأسلوب كوميدي يسأل فيه عن الأبراج.

وتقوم لهيب بالتنقيب عن السيرة الذاتية لعنتر عنتوري نائب المدير العام لتجد العديد من التغريدات المسيئة لستوديو 22 ومن تغريدة تقول: "أفضل الموت ولا أني أشتغل في ستوديو 22 ".

ويطلب مالك القناة وحيد المساعدة من منال التي درست في الخارج من أجل إقناع زملائها في القناة بقرار تعيين عنتر عنتوري نائب للمدير العام

ويقوم خالد ولهيب وحمود بإخبار وحيد مالك القناة بأن عنتر عنتوري نائب المدير العام بكتابة العديد من التغريدات المسيئة من خلال صفحة مزيفة قامت لهيب بتأسيسها.

ويخبر وحيد أميرة أن الزملاء العاملين في القناة كذابين وقاموا بتزييف التغريدات المسيئة له لأن تاريخها قديم وجاء قبل بدء مشوار وحيد مع القناة.