محسن يعتذر لأخت الوزير في احداث الحلقة 18 من مسلسل العاصوف 3

يدخل سامي الطيان إلى السجن بسبب مصيبة جديدة تسبب فيها بعد أن قام بصدم شخص بسيارته وتسبب في وفاته نتيجة السرعة الزائدة التي كان يسير بها.

ويجلس خالد الطيان في المجلس أمام الأسرة يتحدث عن محاولاته لإخراج نجله المسكين من السجن لكن جهير غاضبة بسبب زوجها الذي تسبب في غضب نجلها وتسبب في هذا الحادث.

وفي السجن يتعرف سامي خالد الطيان على أحد الأشخاص الذي كان مجاهدا في أفغانستان ويتحدث معه حول سبب ذهابه إلى تلك الوجهة.

ويذهب خالد الطيان إلى زوجته الثانية طيف وهو يبدو عليه علامات الغضب والحزن بسبب الموقف الصعب الذي يعيشه نتيجة حبس نجله في السجن.

ويخرج سامي خالد الطيان من السجن بعد تلك الأزمة الصعبة لكنه يرفض الخروج من غرفته تماما بسبب الأزمة النفسية التي يعيش بها وهو الأمر الذي يحزن أمه جهير.

ويجلس سامي الطيان في غرفته فقط ليصلي ويقرأ القرآن فقط وهو الأمر الذي يدفع أمه للتساؤل حول هذا الأمر، وتخرج جهير من غرفتها لتدخل في جدال مع زوجها خالد الطيان.

لتؤكد جهير لزوجها خالد الطيان أنه السبب فيما وصل إليه نجلها سامي من حزن لكن خالد الطيان يخبرها بأن تتوقف عن الجدال والصراخ المتواصل معه.

ويخرج سامي من غرفته بعد حديث عمته سارة معه ويبدأ في الحديث مع الشيخ سعد المتشدد لينقل له فكره المتشدد وطريقته الغريبة في التعامل.

وتخبر طيف العنود بأنها لا تحب زوجها خالد الطيان تماما وأنها تزوجته من أجل أن تدخل الحزن إلى قلب جهير وهو الأمر الذي يثير استغراب العنود.

ويطلب محسن من الوزير يد شقيقته، وتصرخ جهير في وجه زوجها خالد الطيان وتطلب منه أن يعدل بينها وبين زوجته الثانية طيف وهو الأمر الذي يثير حفيظتها.

وتصدم طيف خالد بكلامها وتقول  له ما تزوجتك إلا من أجل أن اذل جهير وما أنت بكفو لتكون أبو ولدي وبعد ذلك تقوم طيف بطرد زوجها خالد الطيان من المنزل.