ستوديو 22 | الحلقة 18 | نشرة الأخبار

يعد المسلسل الكوميدي السعودي "ستوديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدي الشهير "ستوديو ٢٢".

مسلسل "ستوديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

تبدأ الحلقة بنقاش من أبوصامل مع أخوه نجر حول أفضل طريقة لعمل برنامج مميز يحقق أكبر قدر من المشاهدات في ستوديو 22 وأنها ستكون فكرة ناجحة.

ويقوم أبو صامل ونجر بالدخول إلى مكتب مالك القناة وحيد وإخباره بأنهم في طريقة لتأسيس برنامج إخباري جديد يقدم أحدث الأنباء في مختلف الأنحاء.

ويخبر أبو صامل من أنه يملك العديد من المصادر ليحصل منها الأخبار المختلفة التي تخص كل مجالات الحياة بالإضافة لتوثيق تلك الأخبار من خلال التغريدات المختلفة.

وتحت شعار "برلمان ما أدري" يتناول البرنامج سخرية من الأستاذ سرداحي مرداحي الذي يردد طوال حلقة البرنامج تحياتنا للمملكة العربية السعودية وللشعب السعودي.

ويواصل الجميع الإعداد من أجل إخراج برنامج أبو صامل إلى النور حيث تؤكد منال أن البرنامج سيكون مستوحى من برنامج إخباري أمريكي.

ويصاب وحيد مالك القناة بنوبة من الغضب بسبب ما فعله أبو صامل في نشرة الأخبار على الهواء حيث يعلن عن ناقة للبيع بسعر 300 ألف.

ويصاب طاقم العمل بالجنون بسبب النشرة الإخبارية الكوميدية التي قدمها أبو صامل على الهواء في ستوديو 22 التي حملت اسم نشرة الأخبار مع أبو صامل.

ويقدم النجم السعودي حبيب الحبيب تقليدا كوميديا للنجم الأمريكي الراحل مايكل جاكسون في فقرة كوميدية غنائية مضحكة من فقرات ستوديو 22