العاصوف 3 | الحلقة 14 | صدمة حمل طيف على جهير

حمود ما ينسى أبدا وفاء صديقه معه أثناء دخوله السجن ويقوم بموقف كلش إنساني معه حيث يخبره الأخير بأنه سوف يتزوج قريبا وهو الأمر الذي يسعد حمود كثيرا.

ويقرر حمود التكفل بكل نفقات عرس صديقه ويقدم له خمسين ألف ريال سعودي كهدية منه بمناسبة حفل زفافه وهو الأمر الذي يسعد حمود كثيرا.

فيما تواصل طيف خبثها ومكرها في التعامل مع زوجها خالد الطيان حيث تحاول بكل الطرق أن تبعده عن زوجته الأولى جهير للأبد وبأي ثمن.

وتخبر طيف زوجها خالد الطيان بضرورة أن يخبر زوجته بالأمر وأن يخرج زواجهما أمام الجميع للنور فيما تقوم الهنوف بخدعة خبيثة وقذرة.

حيث تحضر الهنوف لمنزل خالد الطيان وتقابل جهير وتقوم بإخبارها بكل خبث أنه طيف أخبرتها بأن خالد الطيان لا يريد العيش معها على الإطلاق.

وتقول لها أن خالد الطيان يريد التخلص منها ورمي يمين الطلاق عليها وأن خالد لا يطيق البقاء معها وأنه يعيش معها من أجل نجلهما الوحيد سامي.

وتخبر الهنوف جهير المسكينة بخبر كالصاعقة حيث تخبرها أن طيف حامل من زوجها خالد الطيان وتقرر جهير مواجهة زوجها بأمر حمل طيف.

وتؤكد جهير لخالد الطيان لأم سامي أنه الغالية بالنسبة له وأنه لا يريد التخلص منها، ويؤكد لها أنه لا يريد طلاق طيف لأنها حامل ولا يصح أن يتخلص منها في هذا التوقيت.

وتدخل جهير المسكينة في نوبة بكاء شديدة بسبب تلك المناقشة الحزينة مع زوجها خالد الطيان وتأتي شقيقة خالد الطيان إلى المطبخ لتشاهد جهير وهي تبكي بحرقة.

ويتناقش خالد الطيان مع أمه الغالية ليؤكد لها أنها تاج راسه ولا يمكن أن يفكر يوما ما أن يتخلص منها تماما وتدعوه أمه لضرورة أن يصالحها.

فيما يقوم محسن بخيانة أشقائها محمد وخالد الطيان ويقوم بشراء الأرض التي تجاور منزله على عكس الاتفاق الذي كان بينهما تماما في مشهد صعب لكنه يؤكد لهما في النهاية أنه سيقوم ببيع الأرض لهما لكن بسعر أزيد من سعرها الأصلي.