العاصوف 3 | الحلقة 13 | طيف تحاول التخلص من جهير بكل الطرق

يتم ترقية محسن ليشغل منصب وكيل مساعد الشؤون الإدارية في الوزارة من قبل الوزير ليواصل مشواره مع الرشاوى والاختلاسات من الوزارة.

بينما يأتي محمد الطيان ليوبخ ابنته هيلة بشدة بسبب القبض عليها بعد قيامها بقيادة السيارة في موكب نسائي بالعاصمة السعودية الرياض وتؤكد الابنة لوالدها ان زوجها بدر لا علاقة له بالأمر

ويؤكد خالد الطيان أنه يجب عليهم الاعتذار عن هذا الخطأ بينما يؤكد محمد الطيان أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كان ستطلب انفصال بدر عن زوجته.

ويؤكد خالد الطيان لهم أن موضوع قيادة المرأة في هذا الوقت هو أمر غير مقبول اجتماعيا بينما تقوم هيلة بالاعتذار لوالدها محمد الطيان في لقطة مؤثرة.

بينما يعود محسن إلى منزله والفرح والسرور على وجهه ويأتي بالكعك إلى المنزل ليحتفل رفقة زوجته بترقيته إلى منصب وكيل مساعد الشؤون الإدارية في الوزارة

ويأتي شهاب إلى مدير المدرسة من أجل يخبره بالمنشوارت التي يوزعها البعض على الطلاب في المدرسة بسبب وجود قوات التحالف الدولي.

وتتابع وزارة الداخلية الموقف عن قرب للقبض على تلك الجماعات المتشددة والتخلص من شرورها على المواطنين والطلاب في مدارس المملكة.

وتطلب طيف من زوجها خالد الطيان العودة إليها من جديد وأن يبيت عندها بالمنزل وهو الأمر الذي أزعج خالد الطيان كثيرا ويؤكد لها أنه أخبرهم بأنه في طريقه للانفصال عنها.

وتخبر جهير زوجها خالد الطيان برغبتها في الانتقال إلى حارة شقيقه محسن الطيان وهو الأمر الذي يرفضه إلى حين إنتهاء أزمة الكويت نهائيا.

ويترك الشيخ سعيد السعودية من أجل الذهاب إلى كندا بعد أن وجد أن الشرطة السعودية أصبحت تتابع تحركاتهم المشبوهة وتراقبها عن قرب.