العاصوف | الحلقة 11 | آل الطيان يستقبلون أهلهم من الكويت

محسن الطيان المرتشي الأول والمختلس رقم واحد في دائرته الحكومية بالتعاون مع رئيس المصلحة يشتكي رفيقه في السرقة للوزير ويدعي أنه يجبره على السرقة.

وينجح خالد الطيان في جعل الشيخ مسند يعترف بنجله مساعد ويعطيه فيلا وسيارة بعد أن كان رافضا للاعتراف به تماما في لقطة إنسانية من خالد الطيان.

ويتحدث خالد الطيان مع شقيقه حول المناوشات الحربية التي تقع على الحدود بين العراق والكويت حيث يستفسر الأول من شقيقه عن ذلك الأمر.

ويحضر خالد الطيان إلى مقر عمل شقيقه ويخبره أن صدام حسين قام بغزو الكويت وهو الأمر الذي أثار إستغراب الجميع في مشهد خطير.

وعرض مسلسل العاصوف العديد من المشاهد للقطات غزو العراق للكويت على يد صدام حسين في ذلك الوقت وعرض المسلسل لقطات لمشاهد العدوان الغاشم.

ويجتمع آل الطيان في منزل واحد ليتناقشوا في ذلك الأمر الذي أزعج الجميع، ويؤكد خالد الطيان أن هذا الأمر هو الجنون بعينه في مشهد صعب.

وتقرر الأم أنه يجب عليهم مد يد العون لأيدي أبناء عمومتهم في الكويت ويؤكد خالد الطيان أن هذا الأمر هو واجب عليهم ويجب عليهم مساعدتهم.

حيث تجمع الأم الأولاد لتقرر أنه من الواجب عليهم عمل إعلان بالتليفزيون والراديو من أجل عمل نداء باسم جاسر بن حمد الطيان ليدعوهم من أجل أن يأتوا إلى منزلهم في السعودية لأنهم عائلة واحدة.

وعرض مسلسل العاصوف لقطات من خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وموقفه الكريم في ذلك الوقت من الشعب الكويتي.

وينجح حمود في الوصول إلى ولاد عم عائلة الطيان في الكويت وهو الأمر الذي يسعد خالد الطيان الذي يستقبل في منزلهم الثاني في الرياض استقبال كبير.