العاصوف | الحلقة 10 | طلاق طيف وخالد الطيان أصبح أقرب

تبدأ حلقة الليلة من مسلسل العاصوف بالمناوشة العنيفة بين خالد الطيان وزوجته طيف التي تؤكد له أنها سوف تسافر مع شقيقتها وزوجها وأن الأمر ليس بيده.

ويقرر خالد الطيان أن الأمر بيده هو فقط وهو من يقرر الوقت المناسب لسفرها ويؤكد خالد الطيان أن ورقة طلاقها سوف تصل إلى منزلها.

وتسلط حلقة اليوم من مسلسل العاصوف في الجزء الثالث على حرب الكويت حيث يتناقش محسن مع أصدقائه حول تلك الحرب والغزو الغاشم على الكويت.

ويعود خالد الطيان فعلا إلى المنزل ويمضي وقت أطول مع زوجته الأولى جهير التي تشعر بالخلاف الذي وقع بين خالد الطيان وطيف بشكل مفاجئ.

ويخبر خالد الطيان زوجته الأولى جهير بأنه سوف يذهب إلى المحكمة من أجل أن يطلق طيف بشكل نهائي وهو الأمر الذي يسعد جهير للغاية.

ويذهب محسن إلى مدير المصلحة بسبب تسميته لاسم السجل باسم زوجته حتى يخفي الأمر عن المسؤولين ويخفي سرقاته المتتالية عبر المناقصات المختلفة.

وتذهب طيف إلى العنود لتخبرها بأمر المشكلة التي وقعت بينها وبينه لتخبرها الأخيرة بأنه علاقتها بجهير زوجتها الأولى عادت أفضل من الأول.

ويأتي الشيخ مسند إلى خالد الطيان ليهدده بأن يبتعد عن طريقه وأنه لن يعترف بابنه مساعد لكن خالد الطيان يؤكد له أن هذا لا يرضى الله.