أحدث أخبار العائلات الملكية خلال الأسبوع

قامت الملكة ماكسيما (Queen Maxima) ملكة هولندا بزيارة قسم الطب النفسي في المركز الطبي الأكاديمي (بالهولندية: Academisch Medisch Centrum) في أمستردام والذي يعرف اختصارا باسم مركز "AMC"، وذلك في يوم الأربعاء خمسة إبريل. مركز "AMC" من ضمن أفضل 50 كلية طب في العالم. الملكة ماكسيما ظهرت أثناء زيارتها للمركز الطبي في إطلالة عملية أنيقة حيث ارتدت بدلة نسائية أنيقة ذات لون جملي من ماركة "Valentino".

الملك عبد الله والملكة رانيا

قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (Donald Trump) وزوجته ميلانيا ترامب (Melania Trump) باستقبال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني (King Abdullah II) وزوجته الملكة رانيا (Queen Rania) في المكتب البيضاوي في البيت الأبيض في واشنطن وذلك في يوم الأربعاء 5 إبريل.

الملك فيليب و الملكة ليتيزيا

قام الملك فيليب السادس (King Felipe VI) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) بحضور مأدبة عشاء رسمية استضافها الإمبراطور أكيهيتو (Emperor Akihito) إمبراطور اليابان وزوجته الإمبراطورة ميتشيكو (Empress Michiko) في يوم الأربعاء 5 إبريل. ملكة إسبانيا ظهرت في مأدبة العشاء الرسمية في إطلالة سهرة أنيقة حيث ارتدت فستاناً أنيقاً ذا لون أزرق داكن وزينت إطلالتها بتاج أنيق مرصع بالماس. ملك وملكة إسبانيا يتواجدان حاليا في اليابان في زيارة رسمية تستمر لمدة 4 أيام.

الأمير وليام و كيت ميدلتون

حضر الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry) "قداس الأمل" (Service of Hope) والذي أقيم في يوم الأربعاء 5 إبريل في دير وستمنستر. دوقة كمبريدج كانت ترتدي في القداس معطف أنيق من ماركة " Missoni". "قداس الأمل" هو قداس لأرواح الضحايا الأربعة الذين قتلوا في هجمات وستمنستر في لندن والتي وقعت في يوم الأربعاء 22 مارس 2017.

الإمبراطور أكيهيتو والإمبراطورة ميتشيكو

استقبل الإمبراطور أكيهيتو (Emperor Akihito) إمبراطور اليابان وزوجته الإمبراطورة ميتشيكو (Empress Michiko)، الملك فيليب السادس (King Felipe VI) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) في القصر الامبراطوري في طوكيو في يوم الأربعاء 5 إبريل، وشارك في استقبال ملك وملكة إسبانيا الأمير ناروهيتو (Crown Prince Naruhito) ولي عهد اليابان وزوجته الأميرة ماساكو (Crown Princess Masako) رئيس وزراء اليابان شينزو آبي (Shinzo Abe) وزوجته آكي آبي (Akie Abe).

كيت ميدلتون

حضرت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج الليلة الافتتاحية لمسرحية "42nd Street" الموسيقية في مسرح رويال (Theatre Royal) في لندن في مساء يوم 4 إبريل، الليلة الافتتاحية الأولى للمسرحية الموسيقية والتي تهدف للمساعدة في جمع التبرعات لصالح مؤسسة " East Anglia Children's Hospice" (مستشفى إيست أنجليا لرعاية الحالات المرضية الحرجة للأطفال) والتي تعرف اختصارا باسم مؤسسة " EACH" وراعيتها الرسمية كيت دوقة كمبريدج. دوقة كمبريدج ظهرت في على السجادة الحمراء في الليلة الافتتاحية لمسرحية "42nd Street" الموسيقية بإطلالة سهرة أنيقة باللون الأحمر حيث ارتدت فستاناً أحمر أنيقاً مزخرفاً مصنوعاً من التول من ماركة " Marchesa Notte" وزوجاً من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Gianvito Rossi" وزوجاً من أقراط الطويلة الأنيقة من ماركة " Kate Spade".

الأمير تشارلز

قابل الأمير تشارلز (Prince Charles) ولي عهد بريطانيا وزوجته كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال، البابا فرنسيس بابا الفاتيكان في القصر الرسولي في مدينة الفاتيكان في يوم 4 إبريل، جدير بالذكر أن هذه المقابلة كانت المقابلة الأولى بين الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال وبين البابا فرنسيس. الأمير تشارلز وزوجته قابلا بابا الفاتيكان خلال زيارتهما الرسمية إلى إيطاليا ضمن جولتهما الأوروبية الرسمية الجديدة والتي تستمر لمدة 9 أيام.

الملك كارل السادس عشر جوستاف والملكة سيلفيا

حضر الملك كارل السادس عشر جوستاف (King Carl XVI Gustaf) وزوجته الملكة سيلفيا (Queen Silvia) مراسم افتتاح المنتدى العالمي للطفل والتي أقيمت في مبنى اتحاد الصناعة (Industry Federation (FIESP) building) في مدينة ساو باولو في البرازيل في يوم 4 إبريل. المنتدى العالمي للطفل هو تجمع للقادة والأكاديميين للتعاون على التصدي للتحديات الأكثر إلحاحا التي تواجه الأطفال في المنطقة.

الملك فيليب

وصل الملك فيليب (King Felipe) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) إلى مطار هانيدا الدولي في طوكيو في يوم 4 إبريل، الزوجان يتوجدان في اليابان حاليا في زيارة رسمية تستمر لمدة 4 أيام. الملكة ليتيزيا ظهرت عند وصولها إلى مطار هانيدا الدولي في إطلالة سفر أنيقة زينتها بجاكت " Jadabia" الأنيق والمصنوع من الكشمير وهو من ماركة " Hugo Boss".

تشارلوت كاسيراجي

حضرت تشارلوت كاسيراجي (Charlotte Casiraghi) ابنة الأميرة كارولين (Princess Caroline) حفل عشاء " Montblanc & UNICEF" الخيري والذي أقيم في مكتبة نيويورك العامة في مدينة نيويورك في يوم 3 إبريل. تشارلوت كاسيراجي ظهرت في الحفل في إطلالة سهرة أنيقة حيث ارتدت فستان أبيض أنيق طويل الأكمام وذو ياقة على شكل حرف "V" وهو من تصميم ماركة " Giambattista Valli".

العائلة المالكة الهولندية

احتفلت العائلة المالكة الهولندية بيوم الملك بحضور الحفل الموسيقي ليوم الملك في مسرح تيلبورخ في مدينة تيلبورخ الهولندية وذلك في يوم 3 أبريل، وحضر الحفل الملك فيليم ألكسندر (King Willem Alexander) ملك هولندا، والملكة ماكسيما (Queen Maxima) والأميرة بياتريس (Princess Beatrix) والأمير كونستانتين (Prince Constantijn). الملكة ماكسيما ظهرت في الحفل في إطلالة سهرة أنيقة حيث ارتدت فستانا أنيقا مصنوعا من الحرير ويحمل طبعات زهرية أنيقة وهو فستان من تصميم جيامباتيستا فالي (Giambattista Valli). أقيم الحفل الموسيقي احتفالا بيوم الملك الذي تحتفل فيه البلاد رسميا بعيد ميلاد ملك هولندا، وتحتفل هولندا بيوم الملك في كل عام في يوم 27 إبريل.

الملك خوان كارلوس

قام الملك خوان كارلوس (King Juan Carlos) الملك السابق لإسبانيا وزوجته الملكة صوفيا (Queen Sofia) بافتتاح معرض " Visiones Del Mundo Hispanico Tesoros de la Hispanic Society Museum & Library" (رؤى من العالم الناطق بالإسبانية: كنوز من متحف ومكتبة جمعية ذوي الأصول الإسبانية/اللاتينية) في متحف إل برادو الوطني في مدريد في يوم 3 إبريل.

الأميرة استيل

قامت الأميرة استيل (Princess Estelle) ابنة ولية عهد السويد بحضور مباراة كرة قدم في استاد سويدبانك (Swedbank) في ستوكهولم، بصحبة والدها الأمير دانيال (Prince Daniel) وذلك في يوم الأحد 2 إبريل، المباراة كانت بين فريق " BK Häcken" وفريق " AIK" وهو الفريق المفضل لدى الأمير دانيال، ولقد انتهت المباراة وهي الأولى في هذا الموسم، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

قامت الأميرة ماريا (Princess Marie) أميرة الدنمارك بافتتاح مركز هانز كريستيان أندرسن لجراحة الأطفال (Hans Christian Andersen Children Surgery Center) في مستشفى أودنسه الجامعي (Odense University Hospital) في يوم 3 إبريل كما قامت أيضا بحضور المؤتمر العلمي السنوي الذي عقد في المستشفى الجامعي. مركز هانز كريستيان أندرسن لجراحة الأطفال الأميرة ماريا ظهرت في تلك الزيارة في إطلالة أنيقة حيث كانت ترتدي بلوزة أنيقة من ماركة " Charlotte Sparre" وسترة صوفية أنيقة من ماركة " Zara"، تنورة متوسطة الطول تحمل طبعة زهرية وهي من ماركة " Ganni"، وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Gianvito Rossi".

كاميلا دوقة كورنوال

قامت كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال بزيارة ممر فاساري (Vasari Corridor) السياحي الشهير في مدينة فلورنسا في إيطاليا في يوم الأحد 2 إبريل وهو اليوم الثالث من زيارتها الرسمية إلى إيطاليا بصحبة زوجها أمير ويلز. ممر فاساري يربط معرض التماثيل واللوحات في معرض أوفيزي بقصر بيتي ولقد صمم الممر خصيصا لكي يسمح للدوق الأكبر لفلورنسا بالتحرك بأمان وحرية من مقر إقامته في قصر بيتي لمقر الحكومة آنذاك في قصر فيكيو. قام بتصميم الممر جيورجيو فاساري (Giorgio Vasari) وقام ببنائه الدوق الأكبر كوزيمو الأول دي ميديشي (Grand Duke Cosimo I de'Medici).

مملكة بوتان

أصدر البلاط الملكي في مملكة بوتان النتيجة الجديدة لشهر إبريل 2017 ولقد زينت نتيجة شهر إبريل بصورة للملك جيغمه خيسار نمجيل وانغشاك (King Jigme Khesar Namgyel Wangchuck) وابنه الصغير وولي عهده جيغمي نامجيل وانجتشوك (Jigme Namgyal Wangchuck) ولقد التقطت هذه الصورة وسط هطول غير متوقع للثلوج في شهر مارس في بوتان. طبقا للتقاليد البوذية فإن بداية العام الجديد تبدأ في شهر إبريل.

أحدث أخبار العائلات الملكية خلال الأسبوع

أحدث أخبار العائلات الملكية خلال الأسبوع

بالصور : أخبار العائلات الملكية خلال الأسبوع