كيت ميدلتون والأميرة تشارلوت تقابلان ميجان ماركل

الأمير هاري (Prince Harry) قام بتقديم صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) لكيت ميدلتون (Kate Middleton) للمرة الأولى، وذلك طبقا لما نشرته مجلة " The Sun" في تقرير جديد لها نقلا عن مصدر مطلع.

الأمير هاري يقدر رأي كيت ميدلتون في صديقاته

الصحيفة ذكرت أن الأمير هاري وصديقته ميجان ماركل قد قابلا كيت ميدلتون ، زوجة شقيقته الأكبر الأمير وليام (Prince William) وكذلك الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) ابنة شقيقه، وكان ذلك بعد عودة هاري وميجان من عطلتهما في النرويج ، وقد تحدث المصدر عن ذلك وقال إن كيت دوقة كمبريدج ، كانت تتطلع كثيرا لمقابلة ميجان ، وأضاف المصدر قائلا: "هاري وكيت مقربان للغاية وهو يقدر حقا رأيها بخصوص صديقاته ، لقد توفيت والدته الأميرة ديانا (Princess Diana) وهو طفل صغير وكيت تقوم بدور الشقيقة الكبرى بالنسبة له" ، أما بالنسبة لمقابلة كيت وميجان الأولى فقد علق عليها المصدر قائلا: "لقد سارت على ما يرام".

ميجان ماركل قابلت كيت ميدلتون في قصر كينجستون

طبقا لما ذكرته الصحيفة فإن المقابلة بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون وطفلتها الأميرة تشارلوت، قد جرت في قصر كينجستون في لندن، بعد عودة الأمير هاري وميجان من عطلتهما الأولى معا في النرويج والتي شاهدا فيها ظاهرة الأضواء الشمالية، طبقا لما ذكرته تقارير سابقة. وقد تحدث تقرير جديد عن تخطيط الأمير هاري لعطلة جديدة بصحبة ميجان بالتزامن مع يوم الحب، ولقد تحدثت التقارير عن تخطيطه للذهاب إلى منتجع " Verbier" وهو منتجع التزلج المفضل إليه في سويسرا.

ميجان ماركل قابلت الأمير وليام منذ شهرين في قصر كينجستون وكانت كيت في ذلك الوقت في منزل أسرة كمبريدج الريفي في مقاطعة نورفك.

الأمير وليام و كيت ميدلتون يستأنفان مهامهما الرسمية مبكراً

قبعة كيت ميدلتون تثير الجدل

9 حقائق مثيرة عن كيت ميدلتون في عيد ميلادها