كيت ميدلتون سعيدة بعلاقة الأميرة هاري و ميجان ماركل

كيت ميدلتون سعيدة بعلاقة الأميرة هاري و ميجان ماركل

كيت ميدلتون سعيدة بعلاقة الأميرة هاري و ميجان ماركل

ميجان ماركل

ميجان ماركل

كيت ميدلتون تتوسط الامير وليام والامير هاري

كيت ميدلتون تتوسط الامير وليام والامير هاري

الامير وليام وكيت ميدلتون

الامير وليام وكيت ميدلتون

الامير هاري

الامير هاري

أقامت الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) لبعض الوقت في مقر إقامة صديقها الأمير هاري (Prince Harry) في قصر كينجستون، ويبدو أنها تركت خلال تلك الفترة انطباع جيد للغاية لدى أقارب الأمير هاري، وخاصة كيت ميدلتون (Kate Middleton)، زوجة الأمير وليام شقيق الأمير هاري.

كيت ميدلتون سعيد بجدية ميجان ماركل

وطبقا لما نشرته مجلة " Woman's Day" النيوزيلاندية، نقلا عن مصدر مطلع فإن كيت ميدلتون دوقة كمبريدج ، سعيدة للغاية بعلاقة الأمير هاري وميجان ماركل، وقالت المجلة : "كيت سعيدة للغاية لأن هاري قد أصبح لديه صديقة خاصة، وأن صديقته الجديدة تبدو من النوع الجاد في علاقاته الشخصية"، وأضاف المصدر قائلا: "كيت ترغب في الأفضل للشقيق الأصغر لزوجها وميجان تبدو شخص مناسبا للغاية له".

المجلة ذكرت أيضا أن كيت تبذل قصار جهدها من أجل مساعدة ميجان ماركل على التأقلم والشعور بالارتياح في ظل الحياة الملكية المليئة بالقواعد البروتوكولية الصارمة والتعقيدات.

كيت ميدلتون ستساعد ميجان ماركل

إذا صح ما ذكرته المجلة فإن دوقة كمبريدج يمكنها أن تقدم الكثير من المساعدة لميجان ماركل في علاقتها مع الأمير هاري، وذلك لأن كيت ميدلتون هي الأخرى اختبرت عن قرب ملاحقة وسائل الإعلام المستمرة في بداية علاقتها بزوجها الأمير وليام (Prince William).

ميجان ماركل قابلت كيت ووليام في قصر كينجستون

حتى الآن لا توجد تقارير مؤكدة حول ما إذا كانت ميجان قد قابلت وليام وكيت خلال زيارتها الأخيرة إلى لندن، ولكن يرجح أنها قد قابلتهما خلال عطلة الأسبوع أثناء زيارتهما للعاصمة البريطانية، للمشاركة في مراسم إحياء أحد التذكر، فمن المعتاد أن يقيم دوق ودوق كمبريدج في قصر كينجستون عند زيارتهما لمدينة لندن، وربما تكون قد قابلت أيضا الأمير تشارلز (Prince Charles) وزوجته كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال واللذان عادا مؤخرا من زيارتهما الرسمية لمنطقة الشرق الأوسط.