ولي عهد لوكسمبورغ وزوجته يعلنان عن حملها في طفلهما الثاني

يبدو أن الأمير تشارلز أمير لوكسمبورغ Prince Charles of Luxembourg، والابن الوحيد حتى الآن للأمير غيوم ولي عهد لوكسمبورغ Prince Guillaume وزوجته الأمير ستيفاني Princess Stéphanie، سيصبح أخ أكبر في العام المقبل حيث أعلن الديوان الملكي للدوقية الكبرى في لوكسمبورغ عن حمل الأميرة ستيفاني زوجة الأمير غيوم في طفلهما الثاني.

طفل جديد ينضم إلى العائلة الحاكمة للكسمبورغ في المستقبل القريب

البيان الرسمي الجديد للديوان الملكي للدوقية الكبرى في لوكسمبورغ صدر في يوم 29 سبتمبر 2022، وتضمن البيان ما يلي: "يسعد صاحبي السمو الملكي الدوق الأكبر والدوقة الكبرى للكسمبورغ أن يعلنا عن أن ولي عهد لكسمبورغ وزوجته يتوقعان مولد طفلهما الثان في المستقبل القريب. الدوق الأكبر والدوقة الكبرى وأفراد العائلة سعداء للغاية بهذه الأنباء السعيدة".

الموعد المتوقع لولادة الطفل الثاني لولي عهد لكسمبورغ

وفقا للتقارير المنشورة فإن الطفل الثاني للأمير غيوم وزوجته الأميرة ستيفاني، يتوقع أن يولد في إبريل 2023. الأمير غيوم والأميرة ستيفاني تزوجا في عام 2012 وأنجبا في مايو 2020، طفلهما الأول الأمير تشارلز، وقتها أدلى الأمير غيوم بتصريح لوسائل الإعلام تحدث فيه عن سعادته وزوجته بمولد طفلهما الأول، وقال فيه: "اليوم هو يوم رائع بالنسبة لي ولزوجتي. وربما يكون أكثر الأيام التي لا تصدق في حياتنا لأن نعمة استقبال طفل في حياتك هي واحدة من أفضل النعم التي يمكن أن يحصل عليها أي زوجين".

ولي عهد لوكسمبورغ وزوجته يأملان أن يصبحا والدين لأكثر من طفل في المستقبل

ولي عهد لوكسمبورغ وزوجته يأملان أن يصبحا والدين لأكثر من طفل في المستقبل
ولي عهد لوكسمبورغ وزوجته يأملان أن يصبحا والدين لأكثر من طفل في المستقبل

بعد أشهر قليلة من مولد الأمير تشارلز، وترتيبه هو الثاني في ولاية عرش لوكسمبورغ، تحدث والداه الأمير غيوم والأميرة ستيفاني مع شبكة RTL الإخبارية في لوكسمبورغ عن رغبتهما في أن يصبحا والدين لأكثر من طفل في المستقبل ولكن قبل ذلك "سيركزان على الاستمتاع بحياتهما بصحبة طفلهما الصغير تشارلز".