الأمير غيوم ولي عهد لوكسمبورغ وزوجته يعلنان مولد طفلهما الأول

أصبح الأمير غيوم " Hereditary Grand Duke Guillaume" ولي عهد لوكسمبورغ وزوجته الأميرة ستيفاني " Hereditary Grand Duchess Stephanie "، والدين للمرة الأولى يوم الأحد 10 مايو 2020، بعد مولد طفلهما الأول الذي اختارا له اسم تشارلز "Charles"، وتم الكشف عن ذلك من خلال تغريدة جديدة نشرت على الصفحة الرسمية للعائلة الحاكمة للوكسمبورغ على موقع تويتر.

الأمير غيوم يعلن ولادة طفله الأول

الأمير غيوم ولي عهد لوكسمبورغ وزوجته يعلنان مولد طفلهما الأول

وتضمنت التغريدة الملكية ما يلي: " ولي عهد لوكسمبورغ وزوجته يسعدهما الإعلان عن ولادة طفلهما في يوم الأحد 10 مايو 2020 في الساعة 5:13 صباحا في مستشفى الدوقة الكبرى تشارلوت للولادة في لوكسمبورغ، سيحمل الطفل الأسماء الأولى تشارلز جان فيليب جوزيف ماري غيوم " Charles Jean Philippe Joseph Marie Guillaume"، وزن الطفل عند الولادة 3.190 كغم وطوله 50 سم".

تيسي أنتوني دي ناسو أول المهنئين بولادة الطفل

تيسي أنتوني دي ناسو " Tessy Antony de Nassau"، الزوجة السابقة للأمير لويس " Prince Louis of Luxembourg "، أمير لوكسمبورغ والشقيق الأصغر للأمير غيوم، كانت من أوائل المهنئين على مواقع التواصل بأنباء ولادة الطفل الأول للأمير غيوم وزوجته، حيث كتبت على صفحتها على الإنستغرام: "لا توجد طريقة أفضل للاحتفال بعيد الأم من أن تصبحين أم للمرة الأولى، أتذكر كيف كان هذا، وكيف كان عندما تنظرين للمرة الأولى في عيني ملاكك الصغير حديث الولادة، ولمس أصابع قدميه الصغيرة، وحمله بين ذراعك، وذلك الشعور بالكمال والنعمة، أنا أعتز بهذا الشعور وأستمتع به منذ ذلك الحين، في كل يوم يمر، حتى اليوم، كان نوا وغابرييل (تتحدث عن طفليها) يجلسان بجانبي لمدة ساعة قبل أن يعدا ويقدما لي إفطار عيد الأم الذي صنعاه بالكثير من الحب، نحن سعداء للغاية من أجلكما، ونتمنى لكما وتشارلز كل التوفيق !!! كم هذا رائع! عيد أم سعيد ستيفاني. من أم إلى أخرى. غابرييل ونوا يصيحان فرحا، ويتطلعان للقاء ابن عمهما الصغير الجديد، على أمل أن يلعبوا معا قريبا، مرحى، مرحى، مرحى".

الحفيد الخامس للدوق الأكبر

الطفل الأول للأمير غيوم وزوجته الأميرة ستيفاني هو الحفيد الخامس للدوق الأكبر والدوقة الكبرى للكسمبورغ ولقد تمكنا من مشاهدته للمرة الأولى عبر اتصال مرئي بحسب التقارير المنشورة.