منزل ميغان وهاري في كاليفورنيا تحيط به رائحة سيئة بسبب محمية للطيور

تحدثت تقارير جديدة عن أن منزل الأمير هاري Prince Harry الفخم في مونتيسيتو في سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والذي يقيم فيه بصحبة زوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وطفليهما، أصبح "غارق في رائحة كريهة تبعث على الاشمئزاز" بسبب محمية طبيعية قريبة للطيور.

منزل هاري وميغان محاط برائحة كريهة

طبقا للتقارير المنشورة فإن منزل هاري وميغان في كاليفورنيا والذي تقدر قيمته بنحو 11 مليون جنيه إسترليني، أصبح غارق في رائحة كريهة بسبب ملجأ أندريه كلارك للطيور القريب في منزل الزوجين، والذي يشغل مساحة 42 فدان، ويعد واحد من أكبر ملاجئ الحياة البرية في سانتا باربرا، ووفقا للتقارير فإن الرائحة الكريهة التي تنبعث من الملجأ تأتي بسبب ركود مياه مستنقع المياه المالحة الضخم الذي يقع على أرض الملجأ مما تسبب في انتشار رائحة كريهة في المنطقة المحيطة بالملجأ.

الرائحة وصلت منزل أوبرا وينفري

التقارير تحدثت أيضا عن أن الرائحة الكريهة المنبعثة من ملجأ الطيور وصلت إلى منازل أخرى قريبة من الملجأ في المنطقة، بخلاف منزل ميغان وهاري، وتتضمن منازل أوبرا وينفري Oprah Winfrey وإلين دي جينيريس Ellen DeGeneres وأورلاندو بلوم Orlando Bloom وكاتي بيري Katy Perry، ووفقا لما نشرته صحيفة The Mirror البريطانية فإن عدد من سكان المنطقة قد تقدموا بعدة شكاوى بفعل وتحدثوا عن اضطرارهم لإغلاق نوافذ منازلهم بسبب الرائحة الكريهة التي تحيط بمنازلهم. طبقا للصحيفة فإن أزمة الرائحة الكريهة المنبعثة من ملجأ أندريه كلارك للطيور يمكن أن تستمر حتى خريف هذا العام لحين القيام بعدة إصلاحات وعمليات تنظيف وتطوير للمرافق ومنطقة المستنقع في الملجأ.

هذه ليست المرة الأولى التي يضطر فيها هاري وميغان للتعامل مع مشكلات تتعلق بانتشار رائحة كريهة حول منزلهما، ففي العام الماضي عانوا من مشكلة مشابهة بسبب وجود مصنع قانوني قريب للقنب في سانتا باربرا.