بريانكا تشوبرا تكشف سر تخليها عن اسم "جوناس" على الإنستغرام

انتشرت مؤخرا شائعات تتحدث عن وجود مشكلات في زواج النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra والمغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas، وانفصالهما سرا، وجاءت هذه الشائعات بعد أن قامت بريانكا بحذف اسم عائلة زوجها "جوناس" من اسمها من على صفحتيها الرسميتين على موقعي الإنستغرام وتويتر، بالرغم من استخدامها لاسم عائلة زواجها منذ الأيام الأولى من زواجها، حتى أصبح تعرف باسم بريانكا تشوبرا جوناس، داخل وخارج موطنها الهند.

أول تعليق على شائعات انفصال بريانكا تشوبرا ونيك جوناس، بعد تخلي بريانكا عن اسم جوناس على مواقع التواصل، جاء من والدة بريانكا، د. مادو تشوبرا Madhu Chopra ، والتي نفت بشدة صحة أنباء انفصال ابنتها بريانكا عن زوجها، وقالت عن ذلك في تصريح لها لوسائل إعلام هندية: "لا صحة لذلك على الإطلاق، أرجوا أن تتوقفوا عن ترديد مثل هذه الشائعات".

والآن يبدو أن بريانكا تشوبرا قد قررت أخيرا التعليق على الشائعات التي أثيرت بعد تخليها عن اسم جوناس على مواقع التواصل، وتحدثت بريانكا عن ذلك في حوار جديد لها مع Times of India، اعترفت فيه بريانكا أنها دهشت للغاية من انتشار الشائعات بسبب أمر بسيط مثل تعديل اسمها على مواقع التواصل، وقالت أيضا إنها وجدت الأمر طريف إلى حد كبير.

بريانكا تشوبرا كشفت أيضا عن أنها قامت بحذف اسم جوناس من اسمها على صفحتيها على تويتر والإنستغرام لأنها ببساطة ترغب أن يكون اسم صفحاتها على مواقع التواصل هو نفس الاسم دون أي اختلاف، وهما ما جعلها تقرر حذف اسم جوناس، بريانكا نصحت أيضا معجبيها خلال المقابلة بألا ينجرفوا وراء الشائعات وألا يدققوا كثيرا في أمور بسيطة من التعديلات البسيطة التي قد تقوم بها على صفحاتها على مواقع التواصل.