5 كتب رشحتها لكم سيدات العائلة المالكة البريطانية

يشعر البعض أن الكتب الجيدة كالأصدقاء المقربين، نادرون نسبيًّا، لكنهم مخلصين ويهبونك السعادة، فهي تفتح عقلك، وتوسع آفاقك، ولكننا من الحين إلى الآخر نحتاج إلى ترشيحات لبعض الكتب الممتعة.

وفيما يلي 5 كتب رشحتها لكم سيدات العائلة المالكة البريطانية، يمكنكم قراءتها والاستمتاع بها.

كتاب " Last Child in the Woods"

تعاونت كيت ميدلتون، مع فنانى تصوير المناظر الطبيعية أندرى ديفيز وآدم وايت، لتصميم حديقة "العودة للطبيعة" في معرض تشيلسي للزهور العام الماضي ، وكان بها أرجوحة من الحبال ومنزل بأعلى شجرة ومجرى مائى ومساقط مياه، واستلهمت دوقة كامبريدج جزءا من كتاب " Last in the Woods " لتصميم الحديقة.

كتاب " The Four Agreements"

عبر مدونتها "The Tig" قبل أن تصبح ميغان ماركل فردا من أفراد العائلة المالكة البريطانية، كتبت عن مدى إعجابها بكتاب " The Four Agreements"، وقالت "أعطتني أمي نسخة من هذا الكتاب عندما كان عمري 13 عامًا، وحتى يومنا هذا أعود باستمرار إلى الكتاب الذي ألفه دون ميغيل رويز " Don Miguel Ruiz" للحصول على أبسط الطرق التي تسهل الحياة".

كتاب " A Tale of Two Cities"

بصفتها راعية للصندوق الوطنى لمحو الأمية، تحرص كاميلا دوقة كورنوال، على تشجيع القراءة للصغار، وتؤكد الدوقة أن الفضل في حبها للكتب يعود إلى والدها.

ونشر حساب كلارنس هاوس على الانستقرام clarencehouse، أثناء فترة العزل الوقائي، قائمة للكتب المفضلة لدى كاميلا، ومن بينها الكتاب الكلاسيكي " A Tale of Two Cities"، للكاتب البريطاني تشارلز ديكنز.

كتاب " Duck! Rabbit!"

في مقطع ظريف لميغان ماركل بصحبة طفلها آرتشي، بمناسبة عيد ميلاده، والذي كان يمسك فيه كتاب البطة والأرنب " Duck! Rabbit!"، وهو أحد كتبه المفضلة له.

قام بتأليف الكتاب كل من آمي كروس روزنثال وتوم ليختنهولد " Amy Krouse Rosenthal and Tom Lichtenheld"، وتعتمد القصة على فكرة الوهم البصري والطريقة التي ننظر بها للأشياء.

وتهدف القصة الذكية إلى تعليم الأطفال إلى أن لكل منا نظرته الخاصة إلى الأمور، كما تلفت أنظارهم إلى ترك الجدال الذي لا يفيد بشئ.

كتاب " Harry Potter and the Sorcerer's Stone"

كما كشفت كاميلا باركر، أن زوجها الأمير تشارلز، يحب أن يحكي لأحفاده حكايات من كتاب هاري بوتر، وكان  أمير ويلز حكى عن علاقته بأحفاده في فيلم وثائقي بعنوان الأمير وابنه والوريث " Prince, Son and Heir" لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC".

وخلال الفيلم الوثائقي، كشفت كاميلا دوقة كورنوول أن زوجها الأمير تشارلز لديه موهبة في سرد القصص لأحفاده، وأنه يقرأ شخصيات هاري بوتر بأصوات المختلفة.